تعبيرية
تعبيرية
الخميس 18 مارس 2021 / 11:31

أفضل 8 أفلام يمكن مشاهدتها على "آبل تي في بلس"

24:- يوسف محمد

على الرغم من أن “آبل تي في بلس” لا يحتوي على مكتبة خاصة بـ”نيتفليكس”، إلا أنه بات يحتوي على قائمة تشمل مجموعة من أفضل الأفلام العالمية.

فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل الأفلام على آبل تي في بلس، بحسب ما ورد في موقع “سي نت” الإلكتروني:

فيلم “وولف ووكرز" Wolfwalkers



فيلم رسوم متحركة مبهر من إنتاج فريق عمل “سونغ آوف ذا سي”، وهو الجزء الثالث من "ثلاثية الفولكلور الأيرلندي" لتوم مور. وقد يكون أحد أفضل أفلام الرسوم المتحركة لعام 2020.

فيلم المصرفي The Banker



فيلم المصرفي، عبارة عن فيلم سيرة ذاتية لـ “بيرنارد غاريت”، ويتحدث عن صاحب عمل من أصول إفريقية قام بتوظيف شخص أبيض ليكون واجهة لشركته تفادياً لأي مواقف عنصرية قد يتعرض لها.

فيلم بالمر



فيلم درامي أمريكي من إخراج فيشر ستيفنز وتأليف شيريل جويريرو. الفيلم من بطولة جاستن تيمبرليك، جونو تمبل، أليشا وينرايت، جون سكويب، ورايدر ألين. تم إصدار فيلم بالمر رقميًا بواسطة “آبل تي في بلس” في 29 يناير 2021.

يتحدث الفيلم على رجل يخرج من السجن بعد 12 عاماً، وتنشأ بينه وبين ابن جارته الصغير سام، صداقة وثيقة ويصبح جزءاً من حياته الجديدة.

فيلم ها نحن ذا: ملاحظات للعيش على كوكب الأرض



فيلم رسوم متحركة قصير، هذا الفيلم رائع وممتع، ويعتبره المراقبون مثالياً للعائلات التي لديها أطفال صغار.

فيلم “غراي هاوند” Greyhound



فيلم حرب أمريكي أنتج عام 2020، وهو من إخراج آرون شنايدر وبطولة توم هانكس وستيفن جراهام وروب مورجان وإليزابيث شو. الفيلم مأخوذ عن رواية “الراعي الطيب” التي كتبها سي إس فورستر عام 1955.

فيلم “على الصخور” On the Rocks



فيلم كوميدي أمريكي تم إنتاجه في عام 2020، وهو من تأليف وإخراج صوفيا كوبولا. يتحدث عن شكوك امرأة ووالدها حول إخلاص زوجها.

فيلم قصة بيستي بويز



فيلم وثائقي أمريكي أنتج في عام 2020، وهو من إخراج وإنتاج سبايك جونز. تم تصويره في مسرح كينغز في بوركلين، بنيويورك، وتم اقتباسه من كتاب مذكرات بيستي بويز.

فيلم هالة Hala



فيلم درامي أمريكي أنتج عام 2019، وهو من تأليف وإخراج مينهال بيك. عُرض الفيلم في قسم المنافسة الدرامية الأمريكية في مهرجان صندانس السينمائي 2019، وتم إصداره في إصدار مسرحي محدود في 22 نوفمبر 2019، تلاه بث رقمي في 6 ديسمبر 2019، بواسطة آبل تي في بلس.

يحكي الفيلم قصة بلوغ هالة سن الرشد ونضالها من أجل تكوين هويتها، والموازنة بين نشأتها المسلمة وحياتها الاجتماعية وهويتها كطالبة في المدرسة الثانوية.