ميسي خلال وصوله إلى مدريد (تويتر)
ميسي خلال وصوله إلى مدريد (تويتر)
السبت 10 أبريل 2021 / 19:06

ميسي يفاجئ جماهير برشلونة في مدريد

حرص عدد من مشجعي فريق برشلونة على التواجد خارج فندق إقامة الفريق في العاصمة الإسبانية مدريد، لاستقبال بعثة الفريق قبل ساعات من مباراة الكلاسيكو.

يحل برشلونة ضيفاً على حساب ريال مدريد في ألفريدو دي ستيفانو، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن ليونيل ميسي فاجأ جماهير برشلونة بشكل كبير أمام الفندق بعد الوصول إلى مدريد، بعد أن تأخر كثيراً عن زملائه في النزول من الحافلة.

وأوضحت أنه بمجرد وصول حافلة برشلونة إلى فندق الإقامة في العاصمة، بدأت الجماهير الهتاف والتأكيد على دعمها للفريق واللاعبين، حيث بدأ أولاً في النزول من الحافلة خوان لابورتا، ورونالد كومان، وبعد ذلك باقي الجهاز الفني.

وجهت الجماهير التحية لرئيس برشلونة والمدير الفني، وبعد ذلك رددوا الهتافات الشهيرة: "ميسي، ميسي"، في انتظار النجم الأرجنتيني، ولكن بدأ جميع لاعبي الفريق الآخرين في النزول، وحصل بيدري، بيكيه وغريزمان على تحية خاصة، بينما ظل ميسي في الحافلة.

وبعد بضع دقائق من تأخر نزول ميسي، ظهرت علامات التعجب الشديد لدى الجماهير حتى أن بعضهم تخوف من أن يكون ظل في برشلونة ولن يشارك في المباراة، ولكن بعد ذلك فاجأ الأرجنتيني الجميع بنزوله منفرداً من الحافلة، وتلقى تحية كبيرة كما أن حرص على تحية المشجعين أيضاً بيده.