الخميس 6 مايو 2021 / 11:24

جمعية المحامين: قواتنا المسلحة تحافظ على مكتسبات دولة القانون

أكد رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية، المحامي زايد الشامسي، أن القوات المسلحة الإماراتية تلعب دوراً هاماً واستثنائياً في تعزيز الأمن والأمان والمحافظة على مكتسبات دولة القانون والعدل والمساواة والتسامح، مشيراً إلى أن الدولة بجهود رجالها في القوات المسلحة تعد واحة أمن وأمان وسعادة لكل القاطنين فيها من مواطنين ومقيمين ممن يعيشون في بيئة يسودها العدل في ظل توجيهات القيادة الرشيدة.

وهنأ رئيس جمعية المحامين في تصريح عبر 24، القوات المسلحة بالذكرى الـ45 لتوحيدها، مؤكداً أن رجال القوات المسلحة يعملون بكل صدق وأمانة وحرفية عالية في خدمة الوطن واعلاء كلمته في كافة المحافل.

فخر واعتزاز
وقال رئيس جمعية المحامين :"قواتنا المسلحة هي مصدر فخر وعز لكل مواطن لما تقوم به من جهود في تعزيز الأمن والأمان إلى جانب جهودها الرائدة في تعزيز السلام العالمي والقانون الدولي من خلال مهماتها الإنسانية لمساعدة المحتاجين والمتضررين من الكوارث والصراعات على مستوى العالم".

نشر الأمن والسعادة
وختم رئيس جمعية المحامين، بأن ذكرى توحيد القوات المسلحة من كل عام تعتبر مناسبة وطنية للاعتزاز بجهود مؤسسة رائدة تعتبر الدرع الحصين للوطن، ومصنع الرجال الذين ينشرون الأمن والأمان والسعادة في ربوع بلادنا من خلال جهودهم وعيونهم الساهرة على مدار الساعة.