منصور بن محمد يتوسط الفائزين (وام)
منصور بن محمد يتوسط الفائزين (وام)
السبت 25 سبتمبر 2021 / 19:05

منصور بن محمد يتوج أبطال دوري نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

شهد رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت، منافسات الجولة الختامية لكأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، في صالة أرينا في مدينة زايد الرياضية.

توج الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأندية المتصدرة لكأس الدوري، والذي يشكّل وسام فخرٍ تسعى مختلف أندية الدولة وأكاديميتها للظفر به خلال موسم الجوجيتسو المحلي.

ومع ختام الجولة الخامسة، تمكّن أبطال أندية الوحدة والعين ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من حصد ذهبيات الدوري في فئات الكبار والشباب والناشئين توالياً.

وكان في استقبال رئيس مجلس دبي الرياضي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، وأمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، عارف حمد العواني، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، العميد محمد بن دلموج الظاهري، والأمين العام للاتحاد، فهد الشامسي.

وخلال حضوره منافسات الجولة الختامية لدوري نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، وتتويج الأبطال الفائزين بالجولة الختامية لدوري نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، توجّه الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالتهنئة للاعبي نادي الوحدة والعين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، لفوزهم المستحق بفئات كأس دوري نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، مشيداً بمستويات الأداء الرفيعة التي أبداها جميع الرياضيين على بساط النزال.

وقال: "تنسجم القيم العالية التي تتبناها رياضة الجوجيتسو مع الهوية الإماراتية التي نحرص على ترسيخها في نسيج مجتمع الإمارات وفي نفوس النشء الجديد، ونتابع بإعجاب التنامي الكبير لحضور هذه الرياضة على امتداد الدولة، خاصةً من خلال توفير عدد كبير من الأكاديميات والأندية الوطنية لهذه الرياضة، ما يشكّل داعماً مهماً لرؤيتنا الاستراتيجية في ترسيخ أنماط الحياة الصحية بين جميع أفراد المجتمع، مع التركيز على المواهب الصاعدة التي تشكّل الضامن الأهم للمستقبل الرياضي المشرق للدولة على المستوى العالمي".

وأضاف: "باتت دولة الإمارات محط أنظار عشّاق رياضة الجوجيتسو من جميع أنحاء العالم بفضل الدعم الكبير الذي تلقاه بشكلٍ شخصيٍ من حكّام الإمارات، حيث ترسّخت هذه المكانة بفضل الفعاليات المتعاقبة التي تستضيفها مختلف إمارات الدولة لرياضة الجوجيتسو".

وتابع: "يأتي ختام كأس نائب رئيس الدولة في توقيتٍ مثالي فيما تستعد أسرة الجوجيتسو في الدولة لاستقبال العالم في بطولتي العالم وأبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أضخم فعاليتين على أجندة الرياضة العالمية، والتي نتطلع خلالهما لمتابعة الأداء المشرّف الذي اعتدنا عليه من لاعبي منتخبنا الوطني".

وأوضّح: "تشكّل الفعاليات المحلية مثّل دوري نائب رئيس الدولة أحد أبرز ممكّنات نمو رياضة الجوجيتسو في الإمارات باعتبارها منصةً مثالية لاستكشاف المواهب الجديدة، وفرصة مهمة تتيح لنجوم الإمارات معايشة أجواء البطولات العالمية في المنافسات المحلية، ما يعزز جاهزيتهم البدنية والذهنية لدخول بساط الاستحقاقات العالمية التي لطالما رفع أبطال الإمارات فيها علم الدولة على منصات التتويج، وهنا نشيد بالجهود المتواصلة التي يبذلها اتحاد الإمارات للجوجيتسو للنهوض بهذه الرياضة وترسيخ مكانتها بين أفراد المجتمع".