ليمار وسواريز (رويترز)
ليمار وسواريز (رويترز)
الخميس 7 أكتوبر 2021 / 20:55

ليمار: نحن على الطريق الصحيح

قال لاعب وسط الوسط الفرنسي لأتلتيكو مدريد، توماس ليمار، الذي سجل هدفاً وصنع آخر في الانتصار على برشلونة 2-0 بالليغا، إنه يرى فريقه "يسير في الطريق الصحيح"، وأنه تنتظره "مباراة صعبة" عندما سيعود لمواجهة ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم 19 من الشهر الجاري.

وبعد غيابه عن المباريات الثلاثة الأخيرة لإصابة عضلية، عاد لاعب الوسط الفرنسي من أوسع الأبواب، بمشاركته في الدقائق الأخيرة لمواجهة فريقه أمام ميلان الإيطالي بدوري الأبطال والتي حول فيها أتلتيكو تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، وبعدها أمام برشلونة 2-0، إذ افتتح التسجيل بهدف ومنح لويس سواريز تمريرة الهدف الثاني.

وقال لاعب الوسط الفرنسي في تصريحات لموقع أتلتيكو: "نمر بتوقيت جيد، أعتقد أن علينا أن نستمر على هذا العمل في التدريبات، لكي ينعكس هذا على المباريات التي نؤديها بشكل جيد".

وسيخضع ليمار لراحة هذه الفترة بعد عدم استدعاءه لمنتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث تواجه فرنسا الليلة نظيرتها بلجيكا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وعن مواجهة ليفربول في دوري الأبطال قال: "أمام ليفربول ستكون مواجهة صعبة، وكل لاعب يحب خوض هذه المباريات، بالنسبة لنا ولجماهيرنا ستكون مباراة قمة".