تعبيرية
تعبيرية
الأحد 2 يناير 2022 / 19:32

تعطيل هذه الميزات يزيد من عمر بطارية آي فون

24- إعداد: سامي حسين

عملت أبل على تحسين عمر البطارية في هواتف آي فون 13، وذلك حتى بعد الأخذ بعين الاعتبار معدل التحديث البالغ 120 هرتز واتصال 5 جي في جميع الطرازات الأربعة.

وبغض النظر عن طراز هاتف آي فون الذي تمتلكه، يمكنك تحسين عمر البطارية على الجهاز باتباع مجموعة بسيطة من التوجيهات التي تم نشرها بواسطة مستخدم تيك توك يدعى كاداما.

وأوضحت صحيفة نيويورك بوست أن التطبيقات يمكن أن تستهلك بعضًا من عمر بطارية جهاز آي فون حتى إذا كنت لا تستخدم هذه التطبيقات المحددة طوال اليوم.

وأفضل طريقة لمنع التطبيقات التي تعمل في الخلفية من استهلاك بطارية آي فون هي الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث تطبيق الخلفية وإيقاف تشغيل الميزة. بعد ذلك، انتقل إلى الإعدادات> البطارية> صحة البطارية> تبديل على شحن البطارية المحسن. ويقول كاداما إنه بعد اتباع هذه التوجيهات، ستستمر بطاريتك الآن لفترة أطول بكثير.

وبينما يتحسن عمر البطارية، لن يتم تحديث التطبيقات في الخلفية عندما يكون لديك إعداد "تحديث التطبيقات في الخلفية" قيد إيقاف التشغيل. وهذا يعني أن التحديثات التي تجريها تطبيقاتك عادةً في الخلفية، لن يتم تطبيقها حتى تفتح التطبيق المناسب وتحديثات التطبيق.

وتتضمن الاقتراحات الأخرى من كاداما لحفظ عمر البطارية الانتقال إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> الحركة> تبديل إيقاف تشغيل تأثيرات الرسائل والتشغيل التلقائي لمعاينات الفيديو. وعند التعطيل، لن يسمح بتشغيل تأثيرات ملء الشاشة في تطبيق الرسائل تلقائيًا (وهو ما قد لا يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لك) وسيغلق التشغيل التلقائي لمعاينات الفيديو.

وإذا كنت تشعر أنك لست بحاجة إلى تحديث تطبيقاتك في الخلفية، أو لا تهتم بما إذا كانت تأثيرات ملء الشاشة يتم تشغيلها تلقائيًا في تطبيق الرسائل، فقد ترغب في معرفة ما إذا كان بإمكانك تحسين عمر بطارية آي فون بشكل كبير من خلال تبديل هذه الميزات، بحسب موقع فون أرينا.