الإثنين 6 يونيو 2022 / 15:27

فرقة "ذا ميتا دايزيز" الموسيقية تصدر أوّل عرض سينمائي منفرد لها بتقنية "ميتافيرس

في سابقة من نوعها، أصدرت فرقة "ذا ميتا دايزيز" المتخصصة بموسيقى الروك في عالم "ميتافيرس"، أوّل عرض سينمائي منفرد لها بتقنية "ميتافيرس" بعنوان "راديانس". وترتقي هذه الخطوة بقطاع الموسيقى إلى عصر افتراضيّ جديد. فتخيل أن نجوم موسيقى الروك من العصور الماضية يولدون من جديد، وينقلون موسيقاهم وطاقتهم إلى جيل جديد؛ هذه هي فرقة "ذا ميتا دايزيز".

وتعدّ "ذا ميتا دايزيز" الجيل الرقمي من "ذا ديد دايزيز"، وهي فرقة شكّلت ظاهرة عالمية تتكون من نجوم مثل ديب بيربل ووايت سنايك وديو.

واستندت الفرقة إلى تسميتها وإدارتها من قبل "سبيتفاير ميوزيك" وفريق من خبراء عالم الميتافيرس، لبناء إستراتيجية لنقل موسيقاها إلى الأجيال المُقبلة؛ وتعتمد الفرقة على إرثها لترسم صورةً جديدة لـ"ذا ديد دايزيز" للجيل "زد" من خلال "ذا ميتا دايزيز".

وصُمّم عرض "راديانس" السينمائي بتقنية "ميتافيرس" على يدّ خبراء قطاع الألعاب الرائدين "ألترجايز"، الذين أنتجوا "هوفر جريس" والسبّاقين في مجال الواقع الافتراضي والواقع الموسّع.

وتخطط الفرقة عرض موسيقاها على منصات متعددة في المستقبل، بدءاً من منصة ""أفاكين لايف" بدءاً من 9 إلى 16 يونيو (حزيران) الجاري