الأربعاء 17 أغسطس 2022 / 11:06

سيد رجب وسلوى عثمان في "رمضان كريم 2"

أعلن المنتج المصري أحمد السبكي انضمام الفنان سيد رجب والفنانة سلوى عثمان لبطولة الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" المرتقب عرضه في رمضان المقبل 2023.

نشر السبكي صورة تجمعه مع سيد رجب عبر حسابه على إنستغرام وعلق:"انضمام سيد رجب لمسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني تمهيداً لعرضه في رمضان 2022".



وبدوره نشر رجب صورة له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وأرفق بها تعليقاً..قال من خلاله "راجعين لكم في دراما رمضان 2023 بمسلسل رمضان كريم الجزء التاني".

   

كما نشر أيضاً السبكي صورة تجمعه مع سلوى عثمان، معلقاً: "انضمام سلوى عثمان لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان 2023".


تغيرات في السيناريو.. بسبب الوفيات
ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات، نظراً لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحج كريم شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضاً الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي، التي كانت تجسد شخصية والدة هشام من نجوم الحارة الشعبية ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

الجزء الأول
وعُرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" في شهر رمضان رمضان 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.