الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 / 12:22

الشقيقتان هدى ومنى قطّان تنضمّان لأشهر النجوم لدى مدام توسو بدبي

كشفت مدام توسو دبي اليوم عن أحدث إضافتها في عالم النجوم والمشاهير مع اثنين من المجسمات الشمعية المذهلة لأشهر شقيقتين في عالم التجميل "هدى قطّان" المؤسِّس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التجميل العالمية "هدى بيوتي"، و"منى قطّان" المؤسِّس المشارك و"الرئيسة العالمية" لشركة "هدى بيوتي" وخطّ عطور "خيالي" (Kayali) و"هدى بيوتي" للاستثمارات.

وتأنقت الشخصية الشمعية الخاصة بمنى قطّان في بدلة نسائية سوداء قطعة واحدة من أبرز تصاميم اللبنانية البريطانية "نادين مرابي"، وهي تمسك بزجاجة عطر (Invite Only Amber) الأكثر شعبية ضمن مجموعة (Kayali).



وقالت منى: "ممتنة لمنحي هذه الفرصة الفريدة من نوعها. لقد استمتعت كثيرًا بمشاركتي! أنا متحمسة للغاية للكشف عن المجسم الشمعي الخاصة بي من مدام توسو. لقد كانت هذه تجربة رائعة وملهمة من البداية إلى النهاية، وخاصة بمشاركة "هدى"، وهذا ما جعلها تجربة متميزة".

وأعربت هدى قطّان عن مدى سعادتها بهذا الحدث المميز قائلة: "يشرفني الكشف عن المجسم الشمعي الخاص بي في الوجهة الأولى من نوعها مدام توسو! كم أنا محظوظة للغاية بانضمامي لأشهر أيقونات عالم الجمال والموضة عالميًّا، وأخص بالذكر أختي "منى". أتوجه بالشكر والتقدير لكل من دعمني فهم يمثلون الملاّح الذي يدير دفّة السفينة".