الجمعة 23 سبتمبر 2022 / 13:02

منى زكي عاشت قصة حب فاشلة.. وهذا ما قالته عن أحمد حلمي

حلت الفنانة المصرية منى زكي، ضيفة أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة على شاشة "ON"، تحدثت فيها عن العديد الأسرار الشخصية ومحطات من مسيرتها الفنية الكبيرة.

قصة حب فاشلة 
تحدثت منى لأول مرة عن تفاصيل حياتها كزوجة وأم لثلاثة أبناء قائلة: "ابني يونس آخر العنقود وبنخاف منه، صعب في التربية وبنتي لي لي الكبيرة كانت نسمة طوال فترة تربيتها، وبالنسبة لي تربية البنات أسهل من الولاد، وتربية الولاد صعبة".

كما تحدثت منى أيضاً عن أول قصة حب عاشتها والتي سبقت زواجها من الممثل المصري أحمد حلمي وكانت فاشلة، قائلة: "مريت بقصة حب قبل ما أتجوز أحمد حلمي وكانت فاشلة، وقتها نصحني والدي نصحية مشيت عليها علشان أتخطى التجربة دي".

وعن ابنتها الكبرى، قالت منى إنها تساندها وتساعدها كثيراً في تربية أخواتها الأولاد، مشيرة إلى أنها تشعر بالحزن، لأنها ستتركها بمفردها العام المقبل، استعداداً للدخول للجامعة، موضحة أنها تفخر بابنتها وتشجعها هي وحلمي على ممارسة هوايتها وهي الرسم.

وعن زواجها من أحمد حلمي، أكدت منى أن زوجها شخص حنون ولا يخجل من أن يبوح بمشاعره وحبه تجاهها، مشيرة إلى أنها تعشق ولا تزال هذه الميزة فيه.

وأكدت أن والدها لم يوافق على زواجها من حلمي فوراً، وقال: "مين ده اللي جاي ياخد بنتي مني.. لكن في النهاية أبويا توفى على إيدي أنا وحلمي".

وكشفت منى أن عيد ميلادها يتزامن مع عيد ميلاد حلمي، قائلة: "عيد ميلادنا فى يوم واحد"، معربة عن استيائها من الأمر، لأنها لا تشعر به، كما توقف الثنائي عن تبادل الهدايا في هذا اليوم، رغم أهميته، بالنسبة لكليهما.

يذكر أن منى زكي تتنظر عرض فيلمها الجديد الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي، والذي يعيد التعاون معاً بعد 25 عاماً، منذ فيلمهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي عرض عام 1998. وشارفت منى على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة، ويشاركهما البطولة لبلبة وأحمد حلاوة وتارا عماد وأحمد صلاح السعدني وآسر ياسين وباسم سمرة وعارفة عبدالرسول، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

على صعيد آخر، غابت منى زكي عن دراما رمضان 2022 بعدما تم تأجيل مسلسلها "لام شمسية"، وكان من المقرر أن يشاركها في بطولته إياد نصار وأحمد رزق، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.