الإثنين 3 أكتوبر 2022 / 13:54

حسين فهمي يشوّق متابعيه لمهرجان القاهرة السينمائي 2022

شوّق النجم حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44 الجماهير إلى الدورة المنتظرة من المهرجان، والتي ستقام الشهر المقبل في الفترة من 13 وحتى 22 نوفمبر (تشرين الثاني)، وذلك بنشر مجموعة صور له أثناء التجهيز للمهرجان.

وشارك حسين فهمي الصور عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "ترقبوا موعدنا مع الحدث المرتقب قريبا !".


وأثار الفنان حسين فهمي، في الآونة الأخيرة الجدل، عقب إعلانه عن الشروط الخاصة بالزي الرسمي للنجوم والمشاهير التي سوف تتواجد في فعاليات مهرجان القاهرة في دورته المقبلة الـ 44.

وقال حسين فهمي، من خلال مقطع فيديو بث على القناة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على يوتيوب، مهرجان القاهرة من المهرجانات الدولية، وعندما توليت رئاسته وجدت أن كل شخص يرتدي ما يريد من ملابس، لافتاً إلى أنه سيكون هناك "Dress code" (نظام اللباس) للمهرجان مثل باقي المهرجانات الدولية.

وشدد حسين فهمي في حديثه، على أن جميع المتواجدين في الدورة القادمة للمهرجان، سيرتدون ملابس أنيقة لائقة بمكانة المهرجان، وسيظهر المهرجان بشكل قيّم، قائلاً " الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك".



تكريم
وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، عن تكريمه لعدد من الفنانين منهم الفنانة لبلبة بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والمخرجة كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة للتميز، إلى جانب تكريم خاص للمخرج المجري بيلا تار عن مشواره الفني.