الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 / 10:14

حسين الجسمي يحتفل بعقد قرانه..ونجوم الفن يسارعون لتهنئته

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه أمس الاثنين، في حفل حضره الأهل والأصدقاء والأقارب، ونشر الجسمي تغريدة عبر حسابه على تويتر معلناً الخبر، ليتحول حسابه إلى لوحة من التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، سواء من الجمهور أو نجوم الفن في العالم العربي.

وكتب الجسمي، معبراً عن سعادته بعقد القران، قائلاً: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد..بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".
وأعلن عن هذا الخبر في البداية، مدير أعمال الفنان الإماراتي ميار عباس، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: " أخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".


وحرص نجوم الفن في العالم العربي على تهنئة النجم الإماراتي، وكانت الفنانة الإماراتية أحلام في مقدمة هؤلاء، فكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "الغالي أخويه ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور".


وقدم المطرب الكويتي الكبير عبد الله الرويشد التهنئة، قائلاً: "مبروك حبيب..الله يسعدكم"
وعبرت الإعلامية السعودية لجين عمر عن سعادتها بهذه المناسبة، مغردة عبر حسابها على تويتر: "أكثر وحدة سعيدة اليوم..ربي يحفظكم و يحميكم و يسعدكم".

ونشر النجم الفلسطيني محمد عساف عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة هنأ فيها الجسمي قائلاً: "ألف ألف مبارك ربي يفرحكم ويهنيكم تستاهلوا".
وهنأ الفنان العماني عبد الله الوسمي، قائلاً: "نبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه".


كما قدم الفنان الإماراتي فيصل الجاسم، رسالة تهنئة للجسمي، بمشاركة صورة تجمعهما معاً عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "أبارك للصديق العزيز الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد القران، وألف مبروك الله يوفقك يالغالي".



كما هنأه النجم المصري خالد سليم، معلقاً: "ألف مبروك حبيبي..ربنا يسعدكم ويبارك لكم".

وبرسالة رقيقة وكلمات مؤثرة، حرصت النجمة السورية على تهنئة حسين، قائلة عبر حسابها على تويتر: "الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم..عريسنا الموهوب ألف مبروك".