محمد ماضي (24 - محمود العراقي)
محمد ماضي (24 - محمود العراقي)
الثلاثاء 10 يناير 2023 / 22:37

بالفيديو: حكاية أصغر بطل مصري من ذوي الهمم كرمه السيسي

24 ـ القاهرة ـ أحمد علي عكة

تحقيق الأحلام ليس بالمجان، فخلف كل حكاية نجاح حكايات من التعب والمعاناة، لكن كل هذه المعاناة تتلاشى أمام الصبر والتحدي، لتكون النتائج مبهرة وملهمة للجميع.

هذا ما حدث بالضبط مع الطفل المصري محمد ماضي، الذي ولد يعاني من نقص في الفقرات مع وجود مياه على المخ ليشاء الله أن يكون من أصحاب الهمم، لكن والدته قررت أن تساعد محمد ماضي على تحقيق حلمه بأن يمارس الرياضة التي يحبها، رغم عدم استطاعته الحركية على ذلك.


اتجهت والدة محمد ماضي به إلى التدرب على السباحة والخماسي الحديث الباراليمبية، وباجتهاد ومصابرة الطفل ووالدته استطاع محمد أن يحصد ميدالية فضية في السباحة وبرونزية في الخماسي الحديث على مستوى الجمهورية، ليكون بذلك أصغر بطل مصري من أصحاب الهمم.




كان البطل المصري الصغير محمد ماضي، يحلم بلقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وهذا ما حدث بالفعل حين كرمه الرئيس السيسي في احتفالية "قادرون باختلاف"، بل وتمنى ماضي أن يكون ضابطاً بالجيش المصري، ما دفع الرئيس المصري بالتوجيه بإقامة عدة احتفالات للبطل المصري الصغير بالكليات العسكرية والشرطة المصرية.




ويستعد ماضي، في الفترة الحالية، من خلال تدريبات مكثفة، للمشاركة ضمن المنتخب الوطني المصري في بطولة العالم بإنجلترا قريباً، لتحقيق حلم جديد في حصد ميدالية عالمية لمصر