الأربعاء 25 يناير 2023 / 16:02

الصورة الأولى من كواليس مسلسل "للموت 3" المرتقب في رمضان

روجت الشركة المنتجة لمسلسل "للموت 3" المرتقب عرضه في شهر رمضان، من خلال نشر صورة من كواليس الجزء الثالث، عبر حسابها على إنستغرام.

وعلق الحساب الخاص لشركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني، على إنستغرام: "الصورة الأولى من كواليس الجزء الثالث من مسلسل للموت 3 الذي سيعرض في رمضان 2023".

وظهر في الصورة بطلات العمل الفنانة دانييلا رحمة والفنانة ماغي بوغصن، وهما تجلسان بجوار بعضهما البعض.


وكانت ماغي بوغصن، قد أكدت في وقت سابق أن الجزء الثالث أقوى من الجزء الثاني، ومختلف عن الجزأين السابقين، فهو ليس امتداداً للقصة، كاشفة عن دخول شخصيات جديدة وقصة جديدة، ليرى المشاهد تطورات الشخصيات بعد عام أو عامين أو ثلاثة. كذلك عن طبيعة شخصيتَي "سحر وريم" اللتين لا تستسلمان للحياة بسهولة، وعندما تقرران حل مشاكلهما التي تُفرض عليهما بشكل مفاجئ، تأخذهما الظروف إلى أماكن عديدة مختلفة.

وأشارت مؤلفة المسلسل نادين جابر في وقت سابق، إلى أن المسلسل يتبنى سلسلة من القضايا الاجتماعية، ويلقي الضوء على ظاهرة الأطفال المتسولين في الشوارع، وتأثير ذلك على مستقبلهم.

وأوضحت نادين أن الجزء الثالث سيكون تتمة للجزأين السابقين، لكنه "متصل ومنفصل في الوقت عينه"، مشيرة إلى انضمام شخصيات جديدة للقصة، وتحول المنحى لزمن آخر وظروف مختلفة ومكان جديد.

يُشار إلى أن مسلسل "للموت 3" سيتم عرضه على شاشة "إم تي في" اللبنانية وشاشات "إم بي سي"، ومنصة "شاهد" خلال شهر رمضان المقبل.