الأهلي المصري (تويتر)
الأهلي المصري (تويتر)
الأربعاء 8 فبراير 2023 / 11:05

صحف مصرية: اللقب يغازل العرب.. الأهلي على بعد خطوة

بعد الإنجاز التاريخي لفريق الهلال السعودي ببلوغه نهائي كأس العالم للأندية، ارتفع سقف الحلم بلعب نهائي عربي خالص بين الزعيم والأهلي المصري، وأن يكون اللقب عربياً.

يواجه الأهلي المصري اليوم الأربعاء، نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي الثاني لمونديال الأندية، ويترقب الشارع العربي مفاجأة مصرية في نسخة المونديال المغربية.

ويلتقي زعيم الأندية الإفريقية الأهلي مع بطل أوروبا ريال مدريد على إستاد مولاي عبدالله بالعاصمة المغربية الرباط في تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

وقالت صحيفة المصري اليوم في عنوان لها: "اللقب يغازل العرب".. الهلال يبلغ نهائي مونديال الأندية وينتظر الفائز من الأهلي وريال مدريد، مشيرة إلى تأهل الهلال إلى النهائي، حيث قالت: قدم العملاق الآسيوي عرضاً مميزاً خلال معظم أوقات المباراة، وأشارت إلى أن الهلال ينتظر الأهلي في مباراة النهائي، حتى يكون نهائياً عربياً خالصاً.

بدورها كشفت صحيفة اليوم السابع عن 5 معلومات تخص  مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء بكأس العالم للأندية، كما تحدثت عن أبرز أرقام الأهلي في مونديال الأندية ومشواره الرائع في النسخة الحالية، حيث فاز على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثية نظيفة في الدور الأول، وعبر سياتل ساوندرز الأمريكي في دور الربع، ليضرب موعداً مع الريال في نصف النهائي.

 من جانبها، نقلت صحيفة الجمهورية نقلاً عن الدولي المصري أحمد حسام ميدو قوله: إن فوز الهلال على فلامنغو دافع كبير للأهلي أمام الملكي من أجل حجز يطاقة النهائي.

وعنونت البوابة نيوز مقالها عن مباراة الأهلي والريال: "كلاسيكو القرن.. الأهلي يصارع ريال مدريد على تذكرة نهائي مونديال الأندية".