فيريرا من تدريب الزمالك (تويتر النادي)
فيريرا من تدريب الزمالك (تويتر النادي)
الخميس 9 فبراير 2023 / 00:17

ما هي "روشتة" علاج فيريرا لتعثرات الزمالك؟

24 ـ القاهرة ـ أحمد علي عكة

يسعى المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لوضع روشتة علاج لتعثرات "الفارس الأبيض"، وبدأها الثعلب البرتغالي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، أمس الثلاثاء.

رسائل للاعبين

ووجه فيريرا، بحسب الموقع الرسمي للزمالك، عدة رسائل مهمة للاعبين، حيث طالبهم بغلق صفحة لقاء فاركو بشكل نهائي وبطولة الدوري بشكل مؤقت.

التركيز على مواجهة بلوزداد

وطالب الثعلب البرتغالي، لاعبي الزمالك بالتركيز فقط على المواجهة المهمة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المنافسة على دوري أبطال أفريقيا

وأكد المدير الفني للزمالك، على أهمية مباراة شباب بلوزداد في بداية مشوار الزمالك نحو المنافسة والحصول على دوري أبطال أفريقيا.


وأشار فيريرا، إلى أهمية تركيز الجميع الشديد والاستعداد بكل قوة من أجل حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة، وضرورة جاهزية اللاعبين للفترة المقبلة في ظل أهميتها من أجل العودة للانتصارات.


وحضر جلسة فيريرا مع اللاعبين، إسماعيل يوسف مدير الكرة، وأعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وجميع لاعبي فريق الأول للزمالك.

 

 

نسيان تعثرات الدوري

ويسعى الزمالك لنسيان تعثرات الدوري، خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

هزيمة فاركو

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة صعبة أمام فاركو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

مؤتمر صحافي لفيريرا

وتقرر إقامة المؤتمر الصحافي للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، غداً الخميس، بإستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

تعديلات بالتشكيل

وأكدت تقارير صحافية، أن فيريرا قرر إجراء تعديلات على التشكيل الأساسي خلال مواجهة شباب بلوزداد المقرر إقامتها في بطولة دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.

 

الدفع بالعناصر الشابة

ويبحث المدرب البرتغالي، الدفع بعدد من العناصر الشابة التي لم يستعن بها بشكل مستمر خلال الموسم الجاري على رأسهم سيف فاروق جعفر وسيد عبدالله نيمار ويوسف أسامه نبيه أملًا في تحسين أداء الفريق.

 

عودة فيريرا

وبعد أيام قليلة من إقالة المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عاد مرة أخرى للقلعة البيضاء "البروفيسور" كما يلقبه جماهير القلعة البيضاء، لقيادة الفارس الأبيض مرة أخرى.

 

مبادرة أسامة نبيه

طرح المدير الفني المؤقت للزمالك أسامة نبيه، مبادرة لعودة البرتغالي فيريرا للزمالك مجدداً، مطالباً بعودة فيريرا من جديد لترأس الجهاز الفني للفريق الأبيض.

 

أرقام فيريرا مع الزمالك

قاد الثعلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الزمالك في 79 مباراة، خلال ولايتين، حقق الفوز في 52 مباراة، وتعادل في 15 مواجهة، وخسر 12 مباراة.

 

4 بطولات مع الزمالك

حقق المدرب البرتغالي المخضرم 4 بطولات مع الزمالك هي: بطولتا دوري، وبطولتا كأس مصر، فيما خسر السوبر المصري أمام الأهلي مرتين خلال الولايتين.

 

خسارة 3 بطولات

فيما خسر الزمالك تحت قيادة فيريرا 3 بطولات خلال الفترة الماضية، وهي: كأس لوسيل، والسوبر المصري، والخروج من كأس مصر أمام بيراميدز في دور نصف النهائي بركلات الترجيح.