شاكيرا (أرشيف)
شاكيرا (أرشيف)
الخميس 16 فبراير 2023 / 12:47

بعد تصريح بيكيه.. شاكيرا تهدد بـ"القتل"

لا تزال أصداء انفصال أحد أشهر الثنائيات في العالم، تلقي بظلالها، ويبدو أن شاكيرا لم تنس بعد خيانة زوجها وحبيبها السابق جيرارد بيكيه، ولم تستطع تجاوز الأزمة أو إخفاء آلامها وأوجاعها وأحزانها.

وبعيداً عن مسسل الانتقام الذي أطلقته المغنية الكولومبية الشهيرة ضمن أحدث أغانيها، وجهت شاكيرا رسالة "مبطنة" تحمل في طياتها كلمات تهديد ووعيد، على الأغلب موجهة لبيكيه.
ونشرت شاكيرا مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، وهي تتفاعل وتردد كلمات أغنية "Kill Bill" للنجمة الأمريكية "سولانا إمني رو".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

تقول كلمات الأغنية: "أن أقتل حبيبي السابق، ليست الفكرة الأفضل. صديقته الجديدة التالية، كيف وصلت إلى هنا؟..أن أقتل حبيبي السابق، بالرغم من ذلك ما زلت أحبه.. أفضل أن أكون في السجن بدلاً من البقاء وحدي".

وجاء هذا المنشور بعد يومين من تصريحات بيكيه التي تحدث فيها للمرة الأولى عن العلاقة الرومانسية التي تجمعه بحبيبته الجديدة، واصفاً نفسه بأنه "دمية" في يدها، مشيراً إلى أنها هي من تختار ملابسه عندما يذهب معها للتسوق. ويبدو أن هذه التصريحات جعلت شاكيرا تستشيط غضباً.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Gerard Piqué (@3gerardpique)


وتفاعل العديد من المتابعين مع فيديو شاكيرا،  وكانت أغلب التعليقات تتسم إما بالتضامن معها في أزمتها أو توجيه النصح لها بتقبل فكرة الانفصال والتخلي عن مثل هذه التصرفات التي وصفت بـ"الطفولية" من أجل الاعتناء بطفليها، كما وجه إليها البعض نصيحة باللجوء إلى طبيب نفسي، إذ شعروا بأنها لا تزال مغرمة به وغير قادرة على تحمل فكرة الفراق.
وكانت شاكيرا أطلقت أغنيتين سابقتين تستهدفان مباشرة بيكيه، فالأولى كانت عقب الانفصال مباشرة الذي وقع في يونيو (حزيران) الماضي، جسدت فيها حجم الألم والحزن الذي تعيشه بعدما خذلها حبيبها ودمر قصة زواج دامت 12 عاماً أثمرت عن طفلين، والثانية كانت بمثابة تهكم وسخرية من  بيكيه، وصديقته الجديدة، لاسيما بعد إفصاح بيكيه رسمياً عن علاقته بكلارا شيا في منشور عبر إنستغرام.