الثلاثاء 28 فبراير 2023 / 14:53

إنفوغراف: بعد خطبة أديل..أغلى خواتم خطوبة المشاهير

24 - سامي حسين

تم الإعلان عن خطوبة المغنية البريطانية أديل على رجل الأعمال الأمريكي ريتش بول الذي قدم لها خاتم خطوبة مبهر من الألماس تقدر قيمته بنحو 600 ألف دولار.

وليست أديل أول شخصية مشهورة تحصل على خاتم خطوبة يساوي ثروة بحد ذاته. حيث سبقتها العديد من النجمات اللواتي احتفلن بخطوبتهن بخواتم بالملايين.

فيما يلي نستعرض أغلى خواتم خطوية المشاهير، بحسب موقع شي نوز:


إليزابيث تايلور: 8.8 مليون دولار

حتى الآن، أغلى خاتم خطوبة للمشاهير على الإطلاق هو خاتم إليزابيث تايلور. حيث عرض ريتشارد بيرتون الزواج على النجمة الأسطورية بخاتم 33 قيراط من الماس بقيمة 8.8 مليون دولار. وكانت ترتديه كل يوم حتى وفاتها.

بيونسيه: 5 مليون دولار

ربما حافظت بيونسيه وزوجها جاي زي على زواجهما سرياً، لكن لا أحد يستطيع إبقاء هذا الخاتم طي الكتمان. وهو عبارة عن ألماسة لا تشوبها شائبة عيار 18 قيراط من تصميم لورين شوارتز، وتبلغ قيمتها أكثر من 5 ملايين دولار.

كاتي بيري: 5 مليون دولار

ظهر حب كاتي بيري للنباتات في خاتم خطوبتها. وفي عام 2019، عرض أورلاندو بلوم الزواج على بيري بحجر ياقوت فريد من نوعه بحجم أربعة قيراط، مع الماس يحيط به، على شكل زهرة جميلة بقيمة 5 ملايين دولار. وأنجبا ابنتهما ديزي في عام 2020.

باريس هيلتون: 4.7 مليون دولار

هل توقع أحد أن باريس هيلتون لن تكون ضمن هذه القائمة؟ في عام 2004، عرض باريس لاتسيبس الزواج على باريس هيلتون بماسة جميلة مرصعة بقطع الزمرد عيار 24 قيراط بقيمة 4.7 مليون دولار. وبعد انفصالهما، باعت هيلتون الخاتم بالمزاد لصالح ضحايا إعصار كاترينا.

جريس كيلي: 4.1 مليون دولار

النجمة الأيقونية، ولاحقاً أميرة موناكو تلقت عرض زواج من قبل الأمير رينييه الثالث بخاتم خطوبة كارتييه بقيمة 4.1 مليون دولار، مع 10.47 ماسة مقطوعة الزمرد تتمحور بين قطعتين من الماس معروضين بشكل جميل. وبقيا معاً حتى وفاتها في عام 1982.

آنا كورنيكوفا: 2.5-6 مليون دولار

عندما عرض إنريكي إغليسياس الزواج على آنا كورنيكوفا، أراد الجميع رؤية الماسة على الفور. لقد كانت ماسة رائعة ذات شكل كمثرى وردي طبيعي عيار 11 قيراط مع لمسات من الماس تقدر قيمتها بحوالي 2.5 مليون دولار إلى 6 ملايين دولار. وتزوجا في عام 2007، وانفصلا في عام 2013 لفترة وجيزة، لكنهما كانا سعيدين معاً منذ ذلك الحين.

كيم كارداشيان: 2-4 مليون دولار

عرض كاني ويست الزواج على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بخاتم لورين شوارتز العملاق الذي يحتوي على ماسة ضخمة ويبلغ وزنه حوالي 15 قيراط. وتقدر تكلفة الخاتم ما بين 2 مليون دولار إلى 4 ملايين دولار.

ماريا كاري: 2.5 مليون دولار

عرض نيك كانون الزواج على ماريا كاري بخاتم خطوبة رائع من Jacob & Co بقيمة 2.5 مليون دولار. الخاتم لا يشبه أي خاتم رأيته من قبل مع ماسة مركزية زهرية بقطع الزمرد 17 قيراط، و 58 ماسة وردية تحيط بالمحيط، وماسات نصف قمر على كل جانب. وانفصلا في عام 2016.

بليك ليفلي: 2 مليون دولار

تزوجت بليك ليفلي من ريان رينولدز بعد أن قدم رينولدز خاتم خطوبة على شكل ماسة بيضاوية وردية عيار 12 قيراط صممتها لورين شوارتز بقيمة 2 مليون دولار.

سيارا: 2 مليون دولار

عرض قورتربك راسل ويلسون الزواج على سيارا في عام 2015 بماسة عيار 16 قيراط، وهي قطعة ألماس رائعة تبلغ قيمتها حوالي 2 مليون دولار. وتزوجا بعد عام في إنجلترا، وظلا معاً منذ ذلك الحين.