باتريس بوميل (أرشيفية)
باتريس بوميل (أرشيفية)
الإثنين 6 مارس 2023 / 21:59

باتريس بوميل مدرباً لمولودية الجزائر

قدم نادي مولودية الجزائر المنافس في الدوري المحلي، مدربه الجديد الفرنسي باتريس بوميل، لوسائل الإعلام والجماهير اليوم الإثنين، بعد أن تولى المسؤولية خلفاً للتونسي فوزي البنزرتي.

كان بوميل المدرب السابق لساحل العاج وصل صباح اليوم لمطار هواري بومدين الدولي وسيتولى تدريب مولودية الجزائر لمدة 18 شهراً.

وفسخ مولودية الجزائر عقد البنزرتي الشهر الماضي عقب الخروج المفاجئ من دور 32 بالكأس المحلية ما تسبب في احتجاجات عنيفة وشغب من الجماهير.

وعاد البنزرتي لتونس ليقود النجم الساحلي.

وسبق لبوميل (44 عاماً) تدريب منتخبي ساحل العاج وزامبيا.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثالث بالدوري بفارق عشر نقاط عن المتصدر شباب بلوزداد الذي تتبقى له مباراتان. ورفع المدرب الجديد بوميل سقف طموحاته مع الفريق مؤكدا على ضرورة إعادته إلى مكانته الحقيقية محليا وقاريا.

وفي أول تصريح له بعد تعيينه قال المدرب الفرنسي "فخور جدا بانضمامي لمولودية الجزائر. الجميع يعرف المستوى الذي بلغه هذا الفريق في السبعينيات، واليوم يجب وضعه في المكانة التي يستحقها خاصة أن ملايين الجزائريين ينتظرون استفاقته".

وأضاف بوميل في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي أنه تابع الكثير من المباريات للمولودية في الدوري ويشعر بالحماس لمساعدة الفريق على التقدم.