الثلاثاء 14 مارس 2023 / 10:52

الملكة رانيا تهدي الأميرة إيمان أغنية خاصة

بدموع الملكة رانيا، وثقت الأم أجمل لحظات زفاف ابنتها الكبرى وأولى فرحة منزل ملك الأردن عبر فيديو جديد نشرته الملكة الأردنية، مرفقاً بكلمات مؤثرة تعبر عن مشاعر الحب لسعادتها بابنتها والحزن لمغادرتها منزل العائلة، لبدء حياة زوجية سعيدة مع عريسها الفنزويلي ذي الأصول اليونانية جميل ألكساندر ترميوتس.

وبصوت النجمة اللبنانية إليسا، نشرت الملكة رانيا فيديو جديداً وخاصاً عبر حسابها على إنستغرام، تضمن لقطات ساحرة لم تشاهد من قبل خلال حفل الزفاف، الذي أقيم أول أمس، واتسم بالفخامة والبساطة والرقي معاً، وبحضور عدد من أمراء وأميرات الأردن وعائلة العريس، وكذلك عقيلة الرئيس المصري انتصار السيسي وابنته.

وكتبت الأم في رسالتها المفعمة بأحاسيس دافئة وكلمات مرهفة مليئة بالحب والحنان "حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي.. في حفظ الله ورعايته".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وبعبارة "حبيبتي إيماني"، تخللت الفيديو أيضاً لقطة لحقيبة يد مطبوعة بكلمة "إيماني" تعبر عن العلاقة التي لا مثيل لها بين الأم وابنتها الكبرى.

وبكلمات وألحان مروان خوري، أهدت ملكة الإحساس إليسا أغنية "على دربك"، التي تجسد أسمى معاني الحب والحنان وتعبر عن الحب الصادق والحقيقي من الأم لابنتها والعكس.

وحظي الفيديو الذي نشرته الملكة رانيا بتفاعل واسع من قبل المشاهير والمتابعين، الذين تقدموا بأسمى المباركات والتهاني للعائلة الأردنية والعروسين.

ونشرت إليسا الفيديو عبر حسابها على تويتر، موجهة رسالة تهنئة للملكة رانيا والملك عبدالله الثاني والعروسين، مغردة: "أرسل تهاني القلبية للأميرة إيمان ووالديها الفخورين بها يوم زفافها. لقد ساعد دعمكما وتوجيهكما الذي لا يتزعزع في تشكيلها لتصبح المرأة الرائعة. أتمنى للزوجين الجديدين حياة مليئة بالقصص الرائعة".

وفي حفل ملكي اتسم بالفخامة والرقي، ووفقاً للتقاليد الأردنية، زفت الابنة الكبرى للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الأميرة إيمان على عريسها الفنزويلي ذي الأصول اليونانية جميل ألكساندر ترميوتس، على دقات طبول وموسيقى الفرقة الأردنية للفنون الشعبية معان، ووسط زغاريد الفرحة والغناء.
وظهرت الأميرة إيمان بفستان أنيق من تصميم دار أزياء "ديور" العالمية. وتمتع ثوبها بياقة عالية وتفاصيل ناعمة بالدانتيل.
كما جذبت السعودية، رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، الأنظار بفستان أصفر اللون تميز ببساطته.
وظهرت شقيقة العروس، الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، بثوب بنفسجي اللون تزين بحزام مرصع.
وجسدت إطلالة الملكة رانيا الأناقة، مع ظهورها بفستان بيج اللون بأكمام واسعة.