الملكة رانيا والسيدة انتصار السيسي (أرشيف)
الملكة رانيا والسيدة انتصار السيسي (أرشيف)
الثلاثاء 21 مارس 2023 / 15:53

ماذا قالت انتصار السيسي والملكة رانيا في عيد الأم؟

للأم مكانة عظيمة وهامة في حياة أبنائها، فما تبذله الأم تجاه أولادها لا يسعه أي كلام شكر أو تقدير، وتخصيص يوم من كل عام للاحتفال به في أغلب أنحاء العالم، بمثابة رسالة شكر وتقدير. وبهذه المناسبة التي تصادف 21 مارس (آذار) من كل عام، وجهت العديد من الشخصات العامة رسائل تقدير وحب وشكر لأمهاتهن والأمهات في جميع أنحاء العالم، من أبرزهن الملكة الأردنية رانيا، وعقيلة الرئيس المصري السيدة انتصار السيسي. فماذا قالتا؟.

وبصورة تجمعها بوالدتها، وجهت الملكة رانيا العبدلله، وأرفقتها برسالة مؤثرة لخصت فيها كل معاني الحب والتقدير بمناسبة عيد الأم، قائلة: "شكراً لأنك تذكرينا بما هو مهم في الحياة.. واليوم هو أنت".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

والتقطت الصورة التي نشرتها الملكة رانيا، في حفل حناء نجلتها الأميرة إيمان، التي أقيم حفل زفافها قبل قرابة أسبوع.
وتحتضن الملكة رانيا والدتها السيدة إلهام الراسخ من جهة اليسار، فيما تحتضن من جهة اليمين ابنتها الأميرة إيمان، وإلى جانب والدتها ظهرت شقيقتها دينا.
ووجهت عقيلة الرئيس المصري السيدة انتصار السيسي رسالة حب وتقدير إلى جميع الأمهات، مؤكدة أن الأم هي الظهر الساند وطاقة العطاء والتضحية المتجردة من أي شروط، وهي الداعم الأول والأخير لأسرتها بلا حدود.
ونشرت السيدة انتصار صورة تعبر عن عيد الأم، موجهة رسالة تحية وتهنئة، قائلة: "تحية اعتزاز وتقدير لمن أوصت بها جميع الأديان السماوية، وكانت الجنة تحت أقدامها؛ مضيفة:"كل عام وكل أم بخير".