محمد الشناوي بتدريب الأهلي (تويتر النادي)
محمد الشناوي بتدريب الأهلي (تويتر النادي)
الخميس 23 مارس 2023 / 14:44

النصر ينفي التفاوض مع الشناوي.. وشوبير يؤكد

24 ـ القاهرة ـ أحمد علي عكة

كشف وكيل اللاعبين السعودي نواف المهدي، عن حقيقة مفاوضات نادي النصر السعودي مع حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي، لضمه خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وقال المهدي، في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر شبكة "أون تايم سبورتس" المصرية: "لا أعتقد حدوث أي مفاوضات بين النصر السعودي ومحمد الشناوي".




وعلق الإعلامي أحمد شوبير: "أمتلك معلومة عن إجراء النصر السعودي مفاوضات بالفعل مع محمد الشناوي"، ليرد عليه المهدي، قائلاً: "لا أعرف ربما هناك شيء في الكواليس لكنني لا أعرف التفاصيل".

موقف رئيس نادي النصر

وتابع المهدي "سألت رئيس نادي النصر السعودي عن حقيقة وجود مفاوضات بين النادي والشناوي، إلا أنه نفى هذا الأمر تماماً، وأكد لي أنه ليس حقيقياً بالمرة".


انضمام الشناوي لمنتخب مصر

وانضم حارس الأهلي المصري محمد الشناوي، لمنتخب مصر في الوقت الحالي، استعداداً لمواجهة مالاوي، في تصفيات أمم أفريقيا، غداً الجمعة، رغم إصابته خلال لقاء الأهلي والقطن الكاميروني الأخير، ومشاركة علي لطفي بديلاً له خلال اللقاء.

تراجع مستوى الشناوي

ويعاني محمد الشناوي منذ مونديال الأندية، من تراجع كبير بمستواه في حراسة عرين الأهلي، حيث استقبلت شباكه، 18 هدفاً في 11 مباراة، ولعل أبرزها (ريال مدريد 1-4، فلامنغو 2-4، الهلال السوداني 1-0، صنداونز 2-5)، وبالنظر إلى ما قبل مونديال الأندية وتحديداً منذ أول مواجهة لمارسيل كولر أمام الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وحتى لقاء البنك الأهلي يوم 24 يناير (كانون الثاني)، خاض الشناوي 19 مباراة لم يستقبل فيها سوى 7 أهداف.