مدرب تشيلسي المؤقت برونو سالتور (تويتر)
مدرب تشيلسي المؤقت برونو سالتور (تويتر)
الإثنين 3 أبريل 2023 / 21:13

خطة مدرب "البلوز" المؤقت

قال مدرب تشيلسي المؤقت، برونو سالتور، اليوم الإثنين، إن الفريق بحاجة للمضي قدماً بسياسة خطوة بخطوة بعد إقالة المدرب غراهام بوتر، في الوقت الذي يسعى فيه المدرب المؤقت لإحداث تحول في حظوظ "البلوز" في الدوري الإنجليزي.

أُقيل بوتر أمس الأحد بعد فترة من النتائج السلبية التي جعلت الفريق صاحب القيمة التسويقية المرتفعة يحتل المركز 11 في الدوري.

وسيتولى سالتور الذي عاون بوتر في برايتون وتبعه للعمل معه في ستامفورد بريدج العام الماضي تدريب النادي اللندني بشكل مؤقت بعد رحيل المدرب الإنجليزي.

وسيواجه سالتور اختباراً قوياً في مباراته الأولى حين يستضيف غداً الثلاثاء ليفربول ثامن الترتيب، والذي يتقدم على تشيلسي بأربع نقاط.

وأوضح سالتور للصحتفيين: "أنا موجود هنا الآن بفضل غراهام والنادي يعتقد أن هذه هي الخطوة الصحيحة، أنا هنا فقط لأساعد الفريق بأفضل طريقة ممكنة بالنسبة لي".

وأضاف: "سأحاول مواصلة التطوير، أعتقد أن بوتر قام بعمل رائع، كرةالقدم عمل معقد، لم أستطع رؤية اللاعبين بعد، لدينا حصة تدريبية مسائية".

وتابع: "في نهاية اليوم ستقع المسؤولية علينا جميعاً. علينا التركيز على مباراة الغد، وهذا مصدر الطاقة الذي نسعى لأن نستمد منه قوتنا، تحدثت مع الملاك، هم داعمون لنا، أركز على تدريب اليوم ثم يوم المباراة وسنسير بعدها خطوة بخطوة".