الممثلة إيما واطسن (انستغرام )
الممثلة إيما واطسن (انستغرام )
الأحد 16 أبريل 2023 / 14:54

ايما واتسون تخرج رسمياً من قوقعة كورونا وتكشف كل شيء

احتفلت الممثلة البريطانية إيما واتسون بعيد ميلادها الثالث والثلاثين بالتفكير في الأحداث التي طبعت يومياتها خلال العام المنصرم، لاسيما بخضوعها للعلاج وافتتاح صندوق استثمار بيئي للنساء.

وقالت الممثلة، المعروفة بأدائها دور هيرميون بجميع أجزاء أفلام "هاري بوتر"، إنها "تعلمت المزيد عن الحب وكيفية أن تكون امرأة" خلال العام الماضي، لافتة إلى أن الصور التي نشرتها كانت من عيد ميلادها السابق ولكنها لم تكن جاهزاً للخروج من قوقعة كورونا ولكنها اليوم تشعر "مثل الفراشة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Emma Watson (@emmawatson)


وولدت واتسون في 15 أبريل (نيسان) 1990، وكانت تأخذ استراحة من منصات التواصل الاجتماعي كما بدا من منشورها الأخير الذي كان ظهر في إنستغرام في ديسمبر (كانون الأول) 2022.
وفي منشور انستغرام بمناسبة عيد ميلادها، كتبت واتسون: "انسحبت قليلاً من حياتي - تعلمت ركوب الأمواج (بصعوبة)، ركبت بعض الخيول (كانت الأمور على ما يرام)، خضعت للكثير من العلاج النفسي (نعم العلاج!). توصلت مع شقيقي إلى كيفية صنع مشروب "الجين" باستخدام حبوب العنب المعاد تدويرها!؟".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Emma Watson (@emmawatson)


وتابعت: "شعرت بالحزن والغضب على الكثير من الأشياء. تعلمت المزيد عن الحب .. استغرق الأمر ثلاث سنوات ولكنني أخيراً وجدت ممارسة يومية ويمكنني الاحتفاظ بها لأكثر من بضعة أيام على التوالي. حرقت بعض الأشياء. وأنا آكل الأشياء الخضراء الآن!".
وفيما أشارت إلى أنها ودعت جدتها وجدها، أوضحت أنها عادت عن أخطائها.

وفي أغسطس (آب)، قدمت واتسون فيلماً قصيراً في مجال الإخراج احتفالاً بإطلاق عطر النساء الجديد من برادا - والذي ذكرته أيضاً في مراجعتها لعامها.
وشاركت الممثلة سلسلة من الصور الأبيض والأسود التي تظهرها بملابس مختلفة، بما في ذلك الشورت والفساتين والسترات، التي تم التقاطها خلال عيد ميلادها في العام الماضي.