حفلات النجوم في عيد الفطر المبارك 2023
حفلات النجوم في عيد الفطر المبارك 2023
الأربعاء 19 أبريل 2023 / 15:24

30 مغنياً يحيون حفلات عيد الفطر

24 - إعداد: رشا صفوت

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يستعد نخبة من نجوم الفن العربي والخليجي لإحياء حفلات غنائية في عدد من الدول العربية والخليجية.

ويستعد الفنان المصري عمرو دياب لإحياء حفل غنائي يوم 28 أبريل (نيسان) الجاري بمدينة جدة على مسرح بنش مارك، وقبله يُحيي صاحب لقب "الهضبة" حفلاً في البحر الأحمر في مصر، يوم 23 أبريل.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وضمن احتفالات جدة بعيد الفطر، يُحيي أيضاً النجم العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائياً يوم 27 أبريل الجاري على مسرح بنش مارك.

ومن جدة إلى الرياض، يستعد الفنان السعودي عبادي الجوهر، والنجمة التونسية أميمة طالب لإحياء حفل غنائي على مسرح محمد آرينا، ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وعلى المسرح ذاته، يلتقي الجمهور مع النجم السعودي رابح صقر، ترافقه المغنية السعودية الشابة تهاني السلطان لإحياء حفلهما خامس أيام عيد الفطر المبارك.
وفي جلسة طربية خليجية استثنائية، الجمهور على موعد مع نجوم الخليج، حيث تقام حفلة غنائية رائعة تجمع النجم الكويتي عبد الله الرويشد، والنجمة السعودية داليا مبارك، والنجم السعودي راشد الفارس، والنجمة السعودية وعد، على مسرح محمد عبد أرينا، يوم 27 أبريل.


وبعنوان "ليلة من الماضي الجميل" ينتظر الجمهور ليلة طربية بمشاركة كل من دحوم الطلاسي، وفهد الكبيسي، وخالد عبد الرحمن، وعايض يوسف، على مسرح محمد عبده أرينا، يوم 28 أبريل.


وتحيي النجمة المصرية أنغام حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة القصيم السعودية، برفقة النجم السعودي علي عبد الكريم، ضمن حفلات مدينة القصيم في عيد الفطر المبارك، وستقام الحفلة في استاذ مدينة الملك عبد الله الرياضية، يوم 28 أبريل.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وفي حفلتين غنائيتين مختلفتين، يتألق الفنان السعودي محمد عبده، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر التي تنظمها هيئية الترفيه السعودية، فيقيم أولى حفلاته ثاني أيام عيد الفطر في مدينة أبها، ثم يحيي الحفل الثاني في مدينة الدمام رابع أيام عيد الفطر.


كما يستعد النجم المصري تامر حسني لإقامة حفل غنائي يوم 22 أبريل (نيسان) الجاري في قطر، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Qatar Calendar (@qatarcalendar)

وتستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفلة غنائية يوم 23 أبريل (نيسان) بمشاركة مواطنها الشاعر والملحن والمطرب مروان خوري، في قطر، بمناسة احتفالات عيد الفطر السعيد.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وتُحيي النجمة بلقيس فتحي حفلاً غنائياً في الكويت يوم 23 أبريل (نيسان) الجاري، ثم تتجه إلى قطر لإقامة حفل ضمن حفلات عيد الفطر يوم 24 أبريل (نيسان)، بمشاركة النجم القطري فهد الكبيسي، والنجمة السعودية الصاعدة همس فكري، التي حصدت لقب محبوب السعودية في برنامج "سعودي آيدول".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وجمهور دبي على موعد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحفلها الغنائي المرتقب يوم الجمعة 28 أبريل .
ويحيي الفنان عبد المجيد عبدالله حفلاً غنائياً على مسرح الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، ثاني أيام عيد الفطر المبارك يوم 23 أبريل، وذلك على هامش احتفالات عيد الفطر 2023 التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Live Nation Middle East (@livenationme)

وتنظم "سبوت لايت لايف" بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، حفل "نجوم في العاصمة" الذي يحييه هيفاء وهبي وناصيف زيتون، أول أيام العيد في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي.
وتحت شعار "عيدنا بغدادي" وعلى مدار 3 متتالية، ينتظر الجمهور العراقي حفلات وسهرات ممتعة مع نجوم الأغنية العربية، النجمان اللبنانيان عاصي الحلاني ونانسي عجرم، وتحيي الأخيرة أولى سهرات العيد يوم 22 أبريل (نيسان) على مسرح مجمع نخيل بغداد الترفيهي، فيما يختتم تلك السهرات فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، بمشاركة النجمة العراقية أصيل هميم، يوم 24 أبريل (نيسان) الجاري.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Baghdad festivals (@baghdadfestivals)

وعلى المسرح ذاته، يتألق النجم التونسي لطفي بوشناق ضمن حفلات عيد الفطر في العاصمة العراقية، يوم 23 أبريل برفقة الفنان العراقي حسين الأعظمي.

وفي مصر، يُحيي النجم المصري علي الحجار حفل عيد الفطر يوم 29 أبريل (نيسان) الجاري على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، فيما يحيي مواطنه النجم تامر عاشور حفلاً يوم الجمعة 21 أبريل في مدينة نصر، بالقاهرة.