الخميس 20 أبريل 2023 / 14:37

نجوم يحتفون بنجاح أعمالهم الرمضانية في دبي

شهدت دبي تجمعا كبيراً لفنانين من مختلف الدول العربية في أمسية رمضانية للاحتفاء بالأعمال الدرامية التي عرضت على الشاشة خلال شهر رمضان.

وحضر الأمسية المخرج المصري محمد سامي، الذي تلقى التهاني بنجاح مسلسه الرمضاني "جعفر العمدة" من الفنانين والنقاد، والتف حوله الفنانون للاحتفاء بالنجاح الكبير للعمل وتحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة بمختلف الدول العربية.
وضمت قائمة حضور الحفل الفنانة مي عمر التي احتفت أيضا بنجاح مسلسها "علاقه مشروعة"، وتستعد لحضور إطلاق فيلمها "هارلي" في دبي خلال أيام العيد.
كما احتفى الحضور بالفنان السوري خالد القيش لإبداعه في دوره بمسلسل "مربى العز"، إلى جانب حضور الفنانين بديع أبو شقرا وعلاء زلزلي ورضا العبدالله وكلودا شمالي، ومجموعة من الشخصيات العامة ورجال وسيدات الاعمال بالإمارات ودول الخليج.
وتضمن الحفل عرضا لمجموعة "لا سيرين" المتخصصة في التجميل، حول أحدث صيحات الموضة لجمال وتألق المرأة، خصوصا إطلالات الفنانات على الشاشة.
وأكدت المحامية ميرنا يونس، منظمة الحفل، على أهمية ماتقدمه الدراما والفنون العربية للمشاهد، وماتزرعه من قيم نبيلة بين جميع الفئات المجتمعية.
وأضافت، في بيان اليوم الخميس، أن وجود هذا العدد من الفنانين في أمسية رمضانية، هو فرصة لتبادل الآراء والخبرات حول مستقبل الدراما والفن العربي، ويسهم في تحقيق التعاون لإنتاج أعمال عربية مشتركة.