مي كساب في آخر ظهور لها ببرنامج "حبر سري" (أرشيف)
مي كساب في آخر ظهور لها ببرنامج "حبر سري" (أرشيف)
الجمعة 21 أبريل 2023 / 14:51

"المهن الموسيقية" تكرم مي كساب وتطالب باعتذار "الأجهر"

تقدم نقيب المهن الموسيقية المصرية مصطفى كامل بشكوى ضد مسلسل الأجهر الذي عرض خلال شهر رمضان لتوجيهه إساءة إلى الفنان الموسيقي المصري، مطالباً من أسرة المسلسل الاعتذار، في المقابل أعلن عن تكريمه لمي كساب داخل النقابة بعد عيد الفطر.

وأصدر المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية بياناً صادراً عن الفنان مصطفى كامل تضمن شكوى إلى رئيس الاتحاد ومجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية عما بدر من السادة مؤلف ومخرج العمل الفني "الأجهر" من إساءة بالغة في حق الموسيقيين في مشهد مُخز يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري، مطالباً ضرورة الاعتذار من أسرة المسلسل والقائمين علي إنتاجه في أسرع وقت.
كما أعلن مصطفى كامل تكريم الفنانة مي كساب، عضو نقابة المهن الموسيقية على أدائها المُبهر خلال العمل الدرامي "جعفر العمدة"، موجهاً لها رسالة تهنئة وشكر لها ولأسرة المسلسل بأكمله على النجاح، وسيتم تكريم مي كساب داخل النقابة عقب إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة.

في سياق آخر، يستعد مصطفى كامل لطرح أغنيته الجديدة بعنوان "ابن المحظوظة"، ونشر بوستر عبر حسابه على فيس بوك، معلقاً "استنوا أغنية إبن المحظوظه قريباً على قناتي الرسميه على يوتيوب".