النجمة المصرية هالة صدقي
النجمة المصرية هالة صدقي
الجمعة 21 أبريل 2023 / 15:51

"صفصف" ملكة ومفاجأة "جعفر العمدة"..هالة صدقي تبهر المشاهدين

24 - سلمى محمد

بالحنان والقسوة والعفوية والكوميديا..أبدعت النجمة المصرية هالة صدقي في شخصية "الملكة صفصف"، والدة محمد رمضان، في مسلسل "جعفر العمدة" التي لامست قلوب المشاهدين خلال شهر رمضان، وحصدت إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل بصمتها الخاصة على شخصيتها في المسلسل، الذي تتعاون فيه مع المخرج محمد سامي لأول مرة.

بشخصية "صفصف" التي أحبها الجمهور لقربها من القلوب والمستمدة من شخصيات على أرض الواقع من داخل البيوت المصرية والعربية، هنأت "ملكة" جعفر العمدة جمهورها بعيد الفطر المبارك.
وشاركت "صفصف" معايدة عبر حسابها على إنستغرام، للجمهور، قبل مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل، معلقة: "صفصف بتعيد عليكم قبل ما تتفرجوا علي الحلقه الاخيره ، واوعوا تزعلوا منها ، صفصف هتوحشني".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

مكالمة محمد صلاح

ومع انتهاء المسلسل، اليوم، أجرى محمد صلاح، أحد المشاهير الذين حرصوا على متابعة المسلسل طوال شهر رمضان، والتفاعل مع مشاهده القوية عبر إنستغرام، مكالمة عبر الفيديو مع صدقي، وعلقت صدقي قائلة: "العيد عيدين بمعايدة مو صلاح حبيب قلب صفصف من جوه، الملك والملكه لما يعيدوا ويباركوا لبعض لغه ملوك..كل سنه وانتوا طيبين، وأجمل عيد لمو صلاح".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

"سره الباتع"..وإشادة خالد يوسف

وشاركت هالة صدقي في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، كضيفة شرف، وعلى الرغم من أنه دور شرفي، لكنه مهم أبهرت به الجمهور وتفاعل معه، وقالت عنه صدقي إنه لو كان دورها كبيراً ، لحازت على "جائزة أفضل ممثلة". وجسدت صدقي دور والدة حامد. ووجه لها خالد يوسف رسالة تحية وتقدير وحب عبر تغريدة على حسابه على تويتر.

نجاح يماثل "أرابيسك"

وأعربت صدقي عن سعادتها بدور "صفصف" أو الحاجة وصيفة الذي أضاف بريقاً جديداً وامتداداً قوياً لمسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن تلك الشخصية "صُممت وفُصلت وكُتبت" خصيصاً لها وليس لأحد غيرها، كما أخبرها المخرج والمؤلف محمد سامي، عند التعاقد معها، كما أوضحت أنها لم تر نجاحاً مثل هذا منذ شخصيتها في مسلسل "أرابيسك" عام 1994، إضافة إلى استفادتها من جماهيرية وشعبية محمد رمضان في مصر والعالم العربي.

ضيفة ثاني أيام العيد

وتحل النجمة هالة صدقي ضيفة برنامج "معكم منى الشاذلي" في سهرة ثاني أيام عيد الفطر المبارك، برفقة نجليها مريم وسام، لتتحدث عن الأمور المشتركة بين "صفصف" وشخصيتها الحقيقية، كما تتناول كتابة شخصية الحاجة وصيفة وكيفية التحضير لها، وكواليس التصوير وعلاقاتها بباقي نجمات ونجوم المسلسل أثناء التصوير.