حارس الأهلي محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
حارس الأهلي محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
الجمعة 21 أبريل 2023 / 21:33

الشناوي: الرجاء قوي جداً

أكد قائد وحارس مرمي الأهلي المصري، محمد الشناوي، قوة وأهمية مباراة الرجاء المغربي، غداً السبت، بإستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال الشناوي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "الرجاء فريق قوي جداً"، مشيراً إلى درايته وزملائه بقيمة المباراة وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف: "فريقي يستعد للمباراة بشكل جيد، والتركيز منصب فقط على مباراة الذهاب، ونتمنى تقديم أداء يليق بالحضور الجماهيري الكبير المتوقع".

وأوضح:" التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غداً بالخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد، الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة، المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات أفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين".

وشدد على أنه وزملاءه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملًا في تحقيق المكسب.

وقال: "الرجاء الموسم الحالي قوي جداً، وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة، الأهلي لا يخشى أي منافس، ولكن الأهلي يحترم أي فريق منافس سواء من شمال أفريقيا أو غيرها، احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في أفريقيا".

وتقام مباراة الذهاب في القاهرة على أن تقام مباراة الإياب 29  أبريل (نيسان).