الفنانة المصرية جوري بكر "أرشيف)
الفنانة المصرية جوري بكر "أرشيف)
الإثنين 24 أبريل 2023 / 00:36

عمرو دياب يشيد بنجمتي جعفر العمدة خلال حفل الغردقة

رحب النجم المصري عمرو دياب بمواطنته النجمة جوري بكر، التي اشتهرت بدور "وداد" في مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان، وذلك خلال حفله الذي أقيم، الأحد، في مدينة الغردقة المصرية.

ونشرت جوري بكر فيديو عبر حسابها على إنستغرام، يشير فيه عمرو دياب إلى "وداد" قائلاً: "وداد أهى اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة"، معربة عن سعادتها بإشادة عمرو دياب بدورها، معلقة: "لما الهضبه يباركلي بنفسه.. الأحلام بتتحقق".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Jory Bakr (@jorybakrofficial)

وظهرت جوري بكر برفقة هالة صدقي في الحفل، كما نشرت صورة لها برفقة عمرو دياب، الذي أشاد أيضاً بدور الملكة "صفصف" في المسلسل، مُرحباً بشدة بتواجد هالة صدقي في الحفل وإبداعها في المسلسل.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Jory Bakr (@jorybakrofficial)

يُذكر أن "الهضبة" أطلق بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك، أحدث أغنياته بعنوان "الحفلة"، عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، كما يستعد لطرح أغنية جديدة أخرى بعنوان "قولي اسمك" من كلمات أيمن بهجت قمر.

ويستعد عمرو لإحياء لسلسلة حفلات في السعودية والكويت ومصر، بدايتها حفل في البحر الأحمر في مصر يوم 23 أبريل (نيسان)، بعدها يتجه إلى السعودية، لإحياء حفل في مدينة جدة على مسرح بنش مارك يوم 28 أبريل (نيسان) الجاري، بعدها يعود الهضبة إلى مصر لإقامة حفل بالجامعة الأمريكية في مصر يوم 12 مايو (أيار) المقبل، ثم ينطلق إلى دولة الكويت، ليقيم حفلاً غنائياً ضخماً لأول مرة على مسرح الآرينا كويت.