الفنانة المصرية إيمان العاصي (أرشيف)
الفنانة المصرية إيمان العاصي (أرشيف)
الأحد 30 أبريل 2023 / 19:26

إيمان العاصي تكشف حقيقة اعتزالها..للمرة الأولى

أوضحت النجمة المصرية إيمان العاصي حقيقة اعتزالها الفن لمدة 3 سنوات بعد نجاحها في مسلسل "حضرة المتهم أبي" الذي عرض عام 2006، ثم فيلم "مسجون ترانزيت" عام 2008، وكلاهما كان مع النجم الراحل نور الشريف، كاشفة سر اختفائها بعد هذين العملين.

وصرحت نجمة مسلسل "جعفر العمدة"، الذي حقق نجاحاً باهراً خلال شهر رمضان 2023، وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في مصر والعالم العربي، أنها كذبت كذبة كبيرة جداً، تعلنها على الهواء مباشرة للمرة الأولى، وهي ادعائها اعتزال الفن والابتعاد عن عالم التمثيل، مشيرة إلى أن عمرها الصغير الذي دخلت به عالم التمثيل، كان عائقاً في التمتع بحياتها الشخصية بشكل طبيعي.
وأوضحت العاصي، أنها بدأت التمثيل وهي بعمر 19 عاماً، ووجدت نفسها لا تستطيع المشي في المجال التجارية أو تناول الطعام في المطاعم، ما دفعها للكذب بشأن اعتزالها.
وقالت العاصي إنها كذبت على شركة الإنتاج، التي كانت متعاقدة معها على المشاركة في 3 أفلام، وأكدت للشركة أنها ستمتنع عن التمثيل، موضحة السبب في الخوف الذي سيطر عليها آنذاك وعدم قدرتها على مواجهة الجمهور، لدرجة أنها لا تستطيع حتى الآن أن تأخذ خطوة جديدة في مسيرتها الفنية، باقتحام عالم المسرح، رغم أنه "حلم حياتها"، حسب ما صرحت به العاصي، خلال حلولها ضيفة على برنامج اسمع The Other Side أو "الجانب الآخر".


وتحدثت العاصي عن بعض صفات شخصيتها مشيرة إلى أنها شخصية متسرعة ومترددة ولا تتعلم من أخطائها، مشيرة إلى أنها تخلت عن الكثير من أحلامها الشخصية خاصة بعد أن أنجبت في سن صغيرة.
وتابعت: "أنا مترددة ومتسرعة وبخاف ومش بتعلم من غلطي وبعمل نفس القرارات وأنا شخصية بفكر كتير وأي مشكلة بتكبر جوايا ومش لاقيه حل واستسلمت إن دية طبيعتي، لكن مش مبسوطة وتخليت عن أحلامي الشخصية لأن فيه أولويات وأتجنب أقعد مع نفسي لأني خلفت وأنا 23 سنة وتحملت المسؤولية.