إريك تن هاغ (رويترز)
إريك تن هاغ (رويترز)
الأربعاء 3 مايو 2023 / 18:58

تن هاغ يحذر لاعبي يونايتد من برايتون

قال مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ، اليوم الأربعاء، إن فريقه لا يمكنه الشعور بالرضا حيث يتطلع لحسم مقعد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

وحذر المدرب الهولندي، الذي قاد يونايتد للفوز بأول ألقابه منذ 2017 حين فاز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في فبراير (شباط)، فريقه من التراخي في محاولته لاقتناص أحد المقاعد في البطولة الأوروبية الأبرز للأندية.


ويحتل يونايتد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتقدم بسبع نقاط على ليفربول خامس الترتيب الذي خاض مباراة أكثر.
ويتبقى لفريق المدرب تن هاغ ست مباريات في الدوري تبدأ بمواجهة مضيفه برايتون أند هوف ألبيون غداً الخميس، قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
وأبلغ تن هاغ الصحافيين: "الشعور بالرضا قد يؤدي إلى الكسل، تتبقى لنا ست مباريات ونريد الفوز بها جميعاً، نحتاج للتركيز والأداء بكامل طاقتنا وأن نكون في أتم جاهزية".
وتابع: "علينا أن نكون مستعدين للقتال من أجل الحصول على النقاط، نريد الفوز بكل مباراة وكل بطولة، من الواضح أننا نرغب في التأهل لدوري أبطال أوروبا وهذه هي المسابقة التي نقاتل من أجلها الآن".
وتغلب يونايتد بركلات الترجيح على برايتون في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي، واعترف تن هاغ بأن فريق المدرب روبرتو دي تسيربي سيفكر في الثأر.
وقال تن هاغ: "لديهم حافز كبير للفوز وعلينا إظهار المزيد من الرغبة للفوز بهذه المباراة، الرغبة هي مفتاح الفوز غداً".
ولا يزال يعاني المهاجم الشاب أليخاندرو غارناتشو من إصابة في الكاحل لكنه عاد للتدريبات، أما المدافع رافائيل فاران ولاعب الوسط سكوت مكتوميناي فيواصلان غيابهما مباراتين إضافتين على الأقل.