فاندنبروك (تويتر
فاندنبروك (تويتر
الجمعة 5 مايو 2023 / 23:27

فاندنبروك يخلف غاريدو في الوداد

أعلن الوداد البيضاوي حامل لقب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم ودوري أبطال أفريقيا تعاقده مع المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك خلفاً للإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي أقيل من منصبه اليوم الجمعة.

وتعرض غاريدو لانتقادات شديدة بسبب طريقته في إدارة الشؤون الفنية للفريق فضلاً عن خلافاته مع مساعديه وبعض اللاعبين.
وأكد غاريدو إنهاء مهمته مع الوداد في فترته الثانية وأبدى أسفه على رحيله، قائلاً: "قلبي معكم كلاعبين وجماهير وشكراً لكل مسؤولي نادي الوداد وحظ سعيد في المستقبل".


وأعرب مدرب الجيش الملكي وسيمبا التنزاني السابق فاندنبروك، عن سعادته بالعمل مع الوداد، وقال عبر صفحة النادي على فيس بوك: "أعلن تعاقدي مع عدة أندية لكنني هنا وأنا فخور بوجودي هنا وأنا أحمل قميص الوداد".
وتابع: "في هذه الفترة نحن في حاجة للجميع ومواصلة الدعم لأن هناك العديد من الألقاب التي علينا التتويج بها، ننتظر دعمكم ومساندتكم وسنقدم كل ما نستطيع القيام به".
ويساعد فاندنبروك اللاعب السابق عبد الإله صابر الذي كان مدرباً مساعداً لغاريدو قبل أن يحدث خلاف بينهما أسرع برحيل المدرب الإسباني.
وتأهل الوداد إلى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب سيمبا التنزاني وسيلتقي مع صن داونز الجنوب أفريقي، كما يحتل المركز الثاني في الدوري المغربي متأخراً بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الجيش الملكي قبل ست جولات على النهاية.
كما صعد لدور الثمانية بكأس العرش والأدوار النهائية لبطولة الأندية العربية.