مدرب ريال مدريد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي (رويترز)
مدرب ريال مدريد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي (رويترز)
الإثنين 8 مايو 2023 / 22:15

أنشيلوتي: السيتي أكثر اكتمالاً من العام الماضي

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن مانشستر سيتي أكثر اكتمالاً من العام الماضي، قبل مواجهة فريقه أمام كتيبة غوارديولا، غداً الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي للمباراة: "يجب أن نلعب مباراة متكاملة، نحن نعلم أن المباراة الحاسمة ستكون الأسبوع المقبل، لكننا نريد الاستفادة من ميزة اللعب على أرضنا أولًا، نريد الخروج بنتيجة إيجابية، لا نريد أن نعاني، يجب أن نلعب بشكل جيد، الهدف تجنب المشاكل، لكن ستكون مباراة صعبة بشكل عام".

وأضاف: "نحن لا نستعد لمباراة الغد من أجل إيقاف هالاند، نحن نستعد لمانشستر سيتي كفريق كامل، ونحن فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه ومن الصعب التغلب عليه كذلك".

وتابع: "هالاند لديه جودة رائعة، لاعب خطير، لكن الحديث فقط عنه يعني عدم الحديث عن فريق كامل، أنهم فريق يستطيع أن يهاجم ولديهم أفكار، نحن نخطط لمباراة الغد لإيقاف فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه وليس هالاند فقط، ستكون مباراة تنافسية ويمكننا الفوز بها".

وعن الفرق بين السيتي خلال هذا العام الحالي والماضي أوضح: "فريق أكثر اكتمالاً، لم يغيرون من أسلوبهم كثيراً، وهم يحبون اللعب بشكل مباشر مع هالاند".




وتابع: "الحسم سيكون عن طريق الشباب رودريغو وفينيسيوس، ساعدتهم من خلال منحهم دقائق خلال هذا الموسم، ومنحتهم الثقة وهم يستغلون ذلك، إنه تقدم مهم لمستقبل هذا النادي، جنبًا إلى جنب مع فالفيردي، وكامافينغا وغيرهم، نحن متحمسون للمستقبل بوجودهم".
وشارك مودريتش في نهائي كأس الملك كبديل عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وكانت تهدد فرص ظهوره.

واختتم: "يمكن لمودريتش أن يلعب دون مشكلات، ما دام بخير سيلعب".