الجمعة 12 مايو 2023 / 14:58

نوال ونجوى تحققان أرقاماً قياسية.. وأنغام تتألق في الكويت

استقطبت النجمتان نوال الزغبي ونجوى كرم أرقاماً قياسية من حيث المشاهدات لأحدث أغانيهما، التي طرحت عبر منصة يوتيوب، وسط إشادة واسعة من الجمهور بإطلالاتهما وأزيائهما المبهرة من ناحية، واكتمال عناصر الأغنية لحناً وموسيقى وكلمات، من ناحية أخرى.

بصوتها الجهوري، أحدثت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضجة بألبومها الجديد "كاريزما"، الذي يعد أولى ألبوماتها الغنائية بعد غياب 6 سنوات، منذ ألبوم "مني إلك" عام 2017، مكتفية بطرح أغاني منفردة وفيديو كليب غنائية، أحدثها أغنيتي "ساعة بيضا" و"حلوة الدنيي"، العام الماضي.


وطرحت نجوى كرم أغنيتين جديدتين، لاقتا تفاعلاً كبيراً وترحيباً واسعاً من قبل جمهورها وزملائها في الوسط الفني على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل الإبهار والابتكار التي اعتمدت عليهما كرم في كليبيها، فمزجت في كليب أغنية "شغل موسيقى" الفرح والبهجة بالشجن واللوعة في لوحة استعراضية جمالية مبهرة، مستقطبة أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال 6 أيام من طرحها على موقع يوتيوب، فيما تقترب أغنيتها "10 دقايق" من تحقيق ربع مليون مشاهدة خلال يومين.

مع استمرار نثر البهجة والفرحة، أطلت النجمة الذهبية، صاحبة لقب "أيقونة الموضة العربية لعام 2023"، بأغنيتها الرومانسية الجديدة "ريتو" التي ظهرت في كليبها بـ3 إطلالات عصرية شبابية مبهرة، تحمل في طياتها رسالة تبعث الحيوية والطاقة الإيجابية والروح الشبابية والتجدد، فبمفردها تألقت الزغبي في الكليب، دون الاستعانة بموديلز أو راقصين، مستقطباً نسب مشاهدات عالية عبر يوتيوب بعد ساعات من طرحه على المنصة، وتصدر اسم الاغنية وبطلته الترند على منصة تويتر في عدد من الدول العربية.
وتتأهب الزغبي لإحياء حفل غنائي في أمستردام يومي 9 و 10 يونيو (حزيران) المقبل، برفقة الأوركسترا الهولندية مع أكثر من 70 عازف.

 

أنغام تتألق في الكويت..وتنطلق إلى دبي

وانتقالاً من الفيديو كليب، إلى الحفلات، تألقت النجمة المصرية أنغام في حفلها الأخير في الكويت، الذي أقيم مساء أمس الخميس، وسط حضور جماهير غفير، ناهز الـ5 آلاف، في أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت"، قدمت خلالها أنغام مجموعة رائعة من أغانيها المميزة، وشاركت مواطنها النجم تامر عاشور في ديو لأغنيتها الشهيرة بعنوان "لوحة باهتة"، حيث كان مفاجأة الحفل، وصعد تامر على المسرح وسط تفاعل جماهيري، وقدم الثنائي الأغنية بتناغم وانسجام.

وبعد الكويت، تلتقي النجمة أنغام بجمهورها في الإمارات، حيث تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في كوكا كولا أرينا في دبي، يوم 20 مايو (أيار) الجاري، برفقة المطرب اليمني فؤاد عبد الواحد، ونشرت أنغام بوستر الحفل، معلقة: "أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في انتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)