الثلاثاء 16 مايو 2023 / 18:29

طالب يطعن زميلته في الصف لتنمرها من مشروعه

24 - سلمى محمد

يواجه طالب ثانوي تهمة الشروع في القتل، بعدما وجه عدة طعنات لزميلته في الصف، بإحدى المدارس في البرازيل، إثر تنمرها وسخريتها من مشروعه المدرسي أمام الطلاب.

وفي التفاصيل، أقدم طالب (14 عاماً) في مدرسة بمدينة ماناوس، بالبرازيل، مستخدماً قلماً، على تسديد ضربات قوية عدة مرات في رأس وذراع زميلته، الجالسة في الصف الأول داخل الفصل الدراسي، عندما ضحكت ساخرة من نطقه لكلمة خلال عرض تقديمي برفقة 4 من زملائه.
استشاط الطالب غضباً، من تنمر زميلته، ولم يجد طريقة لرد اعتباره أمام زملائه وزميلاته، سوى بمهاجمة الضحية، التي فوجئت بردة فعل زميلها، وسط صراخ حاد، حسب فيديو نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، لواقعة حدثت يوم 8 مايو (أيار) الجاري.
ورغم أن الطالبة كانت تضع سترة على وجهها، عند هجوم زميلها، إلا أنها أصيبت بجروح بالغة، في رأسها وذراعها ووجهها، دفعت طلاب الفصل بتقييده لحين وصول الشرطة، التي أفادت بخضوع الطالب لتحقيق بتهمة الشروع في القتل.
في المقابل، نشر والد الطالب، مقطع فيديو عبر موقع برازيلي إخباري يدعى "Radar Amazonico" مدعياً أنه اضطر لنقل عائلته إلى حي سكني آخر، نظراً لتلقي الأسرة تهديدات بالقتل، مؤكداً أن نجله ضحية للتنمر المستمر في المدرسة.