فينيسيوس جونيور (تويتر)
فينيسيوس جونيور (تويتر)
الإثنين 22 مايو 2023 / 06:39

فينسيوس يفتح النار على الليغا

هاجم البرازيلي فينسيوس جونيور اتحاد الكرة الإسباني وشن هجوماً عنيفاً على رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس، عقب مباراة ريال مدريد وفالنسيا الأحد، في الدوري الإسباني.

أصدر فينيسيوس بياناً على تويتر عقب حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة بسبب اعتدائه خلال الاشتباكات مع لاعب فالنسيا هوغو دورو في الوقت بدل الضائع، قال فيه: "هذه الواقعة لم تكن الأولى ولا الثانية ولا الثالثة. العنصرية أمر طبيعي في الدوري الإسباني".



وأوضح "الرابطة تعتقد أن هذا أمر طبيعي، والاتحاد يفعل ذلك أيضاً ويشجع الخصوم. أنا آسف جداً، البطولة التي كانت ملكاً لرونالدينيو ورونالدو وكريستيانو وميسي اليوم تنتمي إلى عنصريين".

وواصل "لسوء الحظ، ليس لدي دفاع عن كل ما يحدث كل أسبوع، أنا موافق لكنني قوي وسأذهب حتى النهاية ضد العنصريين، حتى لو كان بعيداً عن هنا".

 
وهاجم لاعب ريال مدريد رئيس الرابطة تيباس، وقال: "مرة أخرى بدلاً من انتقاد العنصريين ظهر رئيس الليغا على وسائل التواصل الاجتماعي ليهاجمني".

وزاد بقوله: "بقدر ما تتحدث وتتظاهر بعدم القراءة، فإن صورة بطولتك تهتز، شاهد الردود على منشوراتك واحصل على مفاجأة، أنا لست صديقك للحديث عن العنصرية، أريد إجراءات وعقوبات، الهاشتاق لا يحركني".