نجم الأهلي كهربا (تويتر النادي الرسمي)
نجم الأهلي كهربا (تويتر النادي الرسمي)
الأربعاء 24 مايو 2023 / 05:49

تنازل الأهلي عن شكوى "الانضباط" يثير الشك حول اتفاقية سرية

أعلن الأهلي المصري تنازله عن الدعوى القضائية ضد قرار تشكيل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، ليفتح الباب أمام العديد من الاحتمالات بشأن عقوبة لاعبه محمود عبدالمنعم كهربا.

قال المستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان للموقع الرسمي للنادي: "قرر النادي الأهلي ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط، بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة، ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام".



ويأتي هذا القرار من جانب إدارة "الأحمر" ليفتح الباب أمام العديد من التساؤلات، حول وجود اتفاقية سرية بشأن تخفيض عقوبة الإيقاف.

وكانت لجنة الانضباط قررت في أبريل (نيسان) الماضي إيقاف "كهربا" 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر، على خلفية شكوى نادي الزمالك ضده بسبب هتافات مسيئة تجاه جماهيره،  عقب الكلاسيكو في الجولة 14 في يناير (كانون الثاني) الماضي.

في المقابل، أعلنت لجنة الاستئناف تعليق عقوبة إيقاف كهربا الصادرة من لجنة الانضباط، ليواصل اللاعب مشاركته في المباريات وسط استياء من جانب نادي الزمالك.