من لقاء الفيصلي والوحدات (فيس بوك)
من لقاء الفيصلي والوحدات (فيس بوك)
الإثنين 29 مايو 2023 / 23:19

الوحدات والفيصلي.. شجار بين اللاعبين في رام الله

شهدت مواجهة الوحدات والفيصلي، اليوم الإثنين، شجاراً جماعياً بين لاعبي الفريقين، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي استضافتها مدينة رام الله الفلسطينية، بمناسبة افتتاح بطولة القدس والكرامة في نسختها الثانية.

ولاحقاً، أعلن نادي الفيصلي الأردني أن وفده سيعود إلى العاصمة عمان غداّ الثلاثاء، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراته ضد غريمه الوحدات.

وكانت المباراة شهدت رمي الجماهير عبوات المياه باتجاه لاعبي الفيصلي، فضلاً عن شجار جماعي بين اللاعبين، بينما تدخل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب في محاولة لتهدئة المشجعين في الملعب.

وتوقف اللقاء خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، على خلفية اعتراض لاعبين في الفيصلي على قرار الحكم، بعد خطأ ارتكبه زميلهم أنس بني ياسين على لاعب الوحدات زيد القنبر، إثر تدخل الأخير على محمد الكلوب.




وكانت المباراة قبل توقفها تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1.



وقال رئيس الفيصلي نضال الحديد: "النادي لم يتخذ قراراً بعد بالانسحاب من البطولة، فيما تتابع الإدارة الأحداث التي جرت خلال المباراة".


ومن جهة أخرى، وصف رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أحداث الشغب بالأمر المخزي، وقال إن فريقه قدم أداء فنياً جيداً خلال مجريات المباراة.

وكان الفريقان التقيا في نصف نهائي النسخة الأولى من البطولة العام الماضي والتي انتهت بفوز الوحدات بضربات الترجيح.

وشهدت تلك المباراة أيضاً شغباً جماهيرياً وعراكاً بين اللاعبين.