الخميس 8 يونيو 2023 / 15:40

الرجاء يفسخ عقد مدربه

قال الرجاء المغربي في بيان إن "منذر الكبير تغيب عن مهامه بالفريق لمدة أسبوع دون مبرر ما اعتبره فسخاً للتعاقد من جانب مدرب منتخب تونس السابق".

وذكر الرجاء، بعد أيام من عودة رئيسه القديم محمد بودريقة، الأربعاء "عاين المكتب المديري (الإدارة) الغياب المتواصل وغير المبرر لمنذر الكبير مدرب الفريق الأول عن مقر عمله بالنادي وعن تدريبات الفريق منذ يوم الإثنين 29 مايو (أيار) وحتى الإثنين الخامس من يونيو (حزيران)".


وأضاف الرجاء الذي خرج من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري أن هذا الغياب يشكل "خرقاً للمقتضيات التعاقدية والالتزامات المهنية والاحترافية لمنذر الكبير تجاه النادي".
واعتبر أن تصرفات الكبير (53 عاماً) تعني "فسخاً للعقد مع النادي بصفة أحادية" مشيراً إلى أن النادي يحتفظ بحقه في اتخاذ إجراءات قانونية.
ونفى الكبير، الذي تولى القيادة في سبتمبر (أيلول) الماضي خلفاً لفوزي البنزرتي، مزاعم الرجاء مؤكداً أن غيابه كان بسبب المرض وبتصريح من النادي.
وأوضح لوسائل إعلام محلية "أود التأكيد على أنني لم أقدم استقالتي ولم أتعمد الغياب دون مبرر".
وأضاف "أنا في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي وبتوصية من الأطباء المباشرين الذين اختارهم مسؤولو الرجاء مشكورين عندما دخلت المصحة منذ أيام".
وتابع "تحملت مع الإطار الفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد ولم نختر الحديث عن أشياء لا تشرف ناد نكن له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير.
"لكننا لن نقبل بتزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق".
ويحتل الرجاء، ثاني أكثر أندية المغرب تتويجاً بالدوري، المركز السادس بالمسابقة بفارق 21 نقطة خلف الجيش الملكي المتصدر و20 نقطة عن الوداد قبل أربع جولات من النهاية.