بيراميدز (تويتر النادي)
بيراميدز (تويتر النادي)
الخميس 8 يونيو 2023 / 19:38

بيراميدز يطلب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري

أكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني سعيد، أن ناديه طلب تأجيل مباراته في دور الـ16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم أمام الاتحاد السكندري، والمقرر لها يوم 22 يونيو (حزيران) الجاري بملعب الإسكندرية.

وأوضح سعيد أن هذا الطلب يأتي تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، ومراعاة لظروف النادي في الفترة المقبلة.
وقال سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الخميس، بأنه من غير المقبول على الإطلاق تحديد موعد مباراة مهمة في كأس مصر، بعد أقل من 48 ساعة فقط على انتهاء فترة التوقف الدولية، حيث يتواجد ثلاثة لاعبين في قائمة منتخب مصر الأول، وكذلك صعوبة عودة اللاعبين المحترفين من بلادهم في ذلك التوقيت.


وأضاف: "الفريق بجانب غياباته والإصابات التي يعاني منها، سيفتقد لجهود إبراهيم عادل ومحمود صابر بسبب استدعاء المنتخب الأولمبي المصري لهما للمشاركة في بطولة كأس الأمم تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس، وبالتالي فإنه لا يوجد مطلقاً مراعاة لظروف النادي ومبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية".
وكشف سعيد عن تمسك ناديه بتأجيل اللقاء لموعد مناسب للفريقين، موضحاً أنه إذا لم يتم الاستجابة لطلب النادي بتأجيل لقاء الكأس، فإنه سيكون مضطراً للإبقاء على لاعبيه إبراهيم عادل ومحمود صابر في صفوفه لخوض اللقاء لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق، ثم بعدها يسافر اللاعبان مباشرة للمغرب للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي هناك.
وطالب هاني سعيد اتحاد الكرة المصري بمراعاة مبدأ تكافؤ الفرص مع بيراميدز وتأجيل اللقاء لموعد لاحق.