الوداد الرياضي والأهلي المصري (تويتر)
الوداد الرياضي والأهلي المصري (تويتر)
الأحد 11 يونيو 2023 / 20:03

الأهلي والوداد.. من يتربع على عرش أفريقيا؟

على بعد ثلاثة ساعات فقط وينطلق إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي المغربي والأهلي المصري، على إستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويستضيف الوداد المغربي بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، الأهلي المصري على ملعبه ووسط جماهيره، بعد أن انتهت نتيجة لقاء ذهاب دوري أبطال أفريقيا 2-1 لصالح الفريق القاهري.

ويعول الوداد على عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى خبرة لاعبيه في المسابقة، أبرزهم القائد يحيى جبران وجلال الداودي وأيوب العملود، فيما يراهن الأهلي على حنكة مدربه وخبرة لاعبيه الحسين الشحات والحارس محمد الشناوي.

ويخوض الأهلي مباراة الإياب، منتشياً بالفوز في القاهرة بنتيجة 2-1، فيما يعول الوداد على هدف سيف الدين بوهرة واسثماره لتحقيق فوز ولو صغير يقربه من الكأس القارية الغالية.

ويطمح الوداد المغربي إلى الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حسم اللقب على حساب الأهلي الفريق الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الماضي، أما الأهلي فيسعى إلى رفع رصيده من الألقاب القارية.

ويحتاج الوداد إلى الفوز بنتيجة 1-0 للتتويج باللقب، فيما يحتاج الأهلي فقط إلى التعادل أو الخسارة بأكثر من هدفين بفارق هدف واحد.