الإثنين 12 يونيو 2023 / 19:46

فيديو.. لاعبو أوروغواي يقتحمون المؤتمر الصحافي

اقتحم لاعبو منتخب أوروغواي قاعة الصحافة حيث كان يعقد مدربهم، مارسيلو برولي ، مؤتمراً عقب نهائي كأس العالم تحت 20 عاماً، الأحد، للاحتفال معه باللقب.

وعلى إيقاع موسيقى المورجا التقليدية في كرنفالات أوروغواي، اقتحم لاعبو "السيليستي"، الذين توجوا أبطالاً للعالم ضد إيطاليا، غرفة الصحافة أمام أعين الصحافيين ومسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومدربهم الذي أصيب بالذهول لكنه ابتسم عندما رآهم.


وردد اللاعبون الشباب هتافات "يداً بيد مع برولي، سنفوز جميعًا" ، وذلك عقب فوزهم على منتخب إيطاليا بهدف سجله لوسيانو رودريغيز قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق.
وامتلأت مدرجات ملعب دييغو أرماندو مارادونا في مدينة لا بلاتا بالأرجنتين، مستضيفة البطولة، بالمشجعين الذين كانوا يرتدون قمصان وأوشحة منتخب أوروجواي ، ودوى هتاف "أنا سماوي" في شوارع المدينة عقب الفوز.
وبعد محاولتين لاقتناص اللقب لم يكتب لهما النجاح في 1997 عل يد الجار منتخب الأرجنتين، ثم في 2013 في تركيا بركلات الترجيح أمام فرنسا، تكللت المهمة الثالثة بنجاح.
وأنهى منتخب أوروغواي سيطرة المنتخبات الأوروبية على اللقب بعد 4 نسخ متتالية، وتحديدا منذ فوز البرازيل بلقب 2011 في كولومبيا، حيث فازت به فرنسا ثم صربيا ثم إنجلترا، وأخيرا أوكرانيا في البطولة الأخيرة التي نظمتها بولندا في 2019.

مقطع الفيديو من إفي