مانويل أوغارتي (تويتر)
مانويل أوغارتي (تويتر)
الجمعة 16 يونيو 2023 / 16:19

سبورتنغ ينفي انتقال أوغارتي

أكد رئيس نادي سبورتنغ لشبونة فريدريكو فارانداس، أن صفقة انتقال الأوروغوياني مانويل أوغارتي لباريس سان جيرمان لم تُحسم بعد، ليناقض بذلك اللاعب نفسه، الذي اعتبر رحيله إلى حديقة الأمراء أمراً محسوماً بالفعل.

وفي مقابلة مع وسائل الإعلام الخاصة بالنادي، أكد فارانداس أن أوغارتي "سيترك سبورتنغ بنسبة 95% للذهاب إلى واحد من بين ناديين أوروبيين كبيرين، أحدهما هو باريس سان جيرمان".

وقال إن "أوغارتي لاعب عظيم وشخصية ممتازة ومحترف كبير، لكنه لاعب سبورتنغ وليس لاعب باريس سان جيرمان".

وجاءت تصريحات رئيس النادي البرتغالي بعد تلك التي أدلى بها اللاعب للصحف في بلاده، حيث أعرب عن "سعادته الشديدة" بانتقاله لبي إس جي.

ومع ذلك، أكد فارانداس أنه بالإضافة إلى الفريق الباريسي، هناك نادٍ آخر على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأوروغوياني، وقيمته 60 مليون يورو، لكنه لم يكشف عن اسم هذا النادي.

وبحسب الصحافة البرتغالية، هذا النادي هو تشيلسي، الذي ظهر اسمه كوجهة محتملة لمانويل أوغارتي، لكن في الأيام الأخيرة اتخذ باريس سان جيرمان خطوة إلى الأمام في السباق على ضم لاعب الوسط.

ويشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً قد انتقل لصفوف سبورتنغ قبل موسمين قادماً من فاماليساو، وتمكن في غضون فترة قصيرة من حجز مقعد له في التشكيلة الأساسية.