الأحد 25 يونيو 2023 / 13:08

بالصور.. سيلينا غوميز تنهي تصوير فيلمها الجديد في باريس

عادت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز إلى لوس أنجليس بعد شهرين أمضتهما في باريس من أجل تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد "إيمليا باريز"، الذي ينتمي لنوع كوميديا الجريمة الموسيقية، والذي تتشارك فيه البطولة مع الممثلتين كارلا صوفيا جاسكون، وزوي سالدانا.

ورصدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، نجمة البوب ليل الجمعة أثناء عودتها إلى سيارتها بعد أن أمضت وقتاً ممتعاً خلال تناولها العشاء برفقة مجموعة من أصدقائها في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة في لوس أنجليس الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المؤثرين والمشاهير.

وكانت غوميز (30 عاماً) قد ودعت باريس في وقت سابق من هذا الأسبوع بنشرها عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور توثق أجمل اللحظات التي أمضتها خلال فترة إقامتها في فرنسا. وعلقت "شكراً لك باريس لكونك كنت موطناً لي لمدة شهرين! لقد أحببت كل لحظة. العمل في هذا الفيلم غير حياتي تماماً. لا أطيق الانتظار لمشاركة المزيد قريباً! أحبكم جميعاً".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

حتى الآن لم يكشف المزيد من التفاصيل حول الدور الذي ستلعبه غوميز ضمن أحداث المسلسل غير أن جاك أوديار، المخرج الفرنسي أعطى بعض الملامح عن عمله المقبل في مقابلة سابقة له مع مجلة فاريتي نشرت في يناير (كانون الأول)، قائلاً إن الفكرة خطرت على باله منذ نحو عامين وأراد أن يخرجها  استناداً إلى "نصوص أوبرا".

يتتبع الفيلم زعيم كارتل مكسيكي، تلعب دوره الممثلة البرازيلية المتحولة كارلا صوفيا جاسكون، التي خضعت لتغيير جنسي لتصبح "امرأة كان يحلم بها دائماً" للاختباء بعد تقاعدها من العمل المميت.

وفي الوقت الذي بدت فيه غوميز خلال هذين الشهرين "متكتمة" حول عملها الجديد، كانت في المقابل تحرص على مشاركة جمهورها صور نزهاتها مع أصدقائها في باريس.

أحدث أعمال غوميز

تأتي مشاركة غوميز في الفيلم الجديد، بعد أشهر من انتهاء تصوير مشاهدها في الموسم الثالث من Hulu's Only Murders in the Building، حيث ستعود بشخصية مابيل مورا في المسلسل المرتقب بدء عرضه على منصة "هولو" في 8 أغسطس (آب) المقبل.

وتنتظر غوميز أيضاً فيلمين في مرحلة ما قبل الإنتاج، Spiral و In the Shadow of the Mountain، على الرغم من أنه من غير الواضح أيهما سيبدأ الإنتاج أولاً، وفقاً لما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

كما ستتعاون مع المخرج جوردان بيل لإنتاج مسلسل رعب جديد مستوحى من أسطورة عن "ذئاب الكويوتز" Coyotes، ومن المرتقب عرضه عبر شبكة "أمازون برايم".