توم كروز (أرشيف)
توم كروز (أرشيف)
الأربعاء 28 يونيو 2023 / 18:00

توم كروز يشكر أبوظبي على الترحيب الحار

24 - سلمى محمد

وجه النجم الهوليوودي توم كروز رسالة شكر إلى أبوظبي على الترحيب الحار والاستقبال الرائع أثناء تواجده في العاصمة الإماراتية، مشيداً بالجمهور الذي حضر العرض الافتتاحي الأول لفيلمه الجديد "مهمة مستحيلة: الحساب الميت-الجزء الأول"، في قصر الإمارات.

وأعرب كروز عن سعادته وامتنانه في منشور عبر حسابه على إنستغرام، أرفقه بصور من العرض الأول، احتفالاً بالجزء السابع من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، معلقاً: "لقد كان شرفاً عظيماً أن أصور في بلدكم الجميل وأن افتتح مطاركم الجديد".

وقدم كروز رسالة شكر إلى أبوظبي على ما قدمته من دعم له ولطاقم عمل الفيلم أثناء تصويره في الإمارة، قائلاً: "تتمتع الإمارات بثقافة جميلة وراقية"، مشيراً إلى أنه كان له ولفريق وصناع الفيلم الشرف أن يتواجدوا في أبوظبي.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise)

وليست هذه هي المرة الأولى التي يصور فيها كروز  بعض مشاهده في أبوظبي، قائلاً: "من الرائع أن أعود..الناس هنا مذهلون..أنا ممتن جداً لإتاحة الفرصة لي للتصوير هنا. الآن لدي الكثير من الأصدقاء هنا.. أيضاً، طاقم الفيلم الذي عملنا معه هنا، كانت تجربة رائعة".

كما وجد كروز أثناء تواجده في أبوظبي، فرصة لزيارة "متحف اللوفر أبوظبي"، حيث قام النجم بجولة في المتحف والتقى بطاقم عمل هذا الصرح الثقافي.

وحضر العرض الخاص للفيلم، بوم كليمينتيف، وهايلي أتويل، وسايمون بيغ، وكذلك مخرج العمل كريستوفر مكواري، وسط هتافات محبي وعشاق كروز، الذين استقبلوه استقبالاً حاراً والتقطوا معه صوراً تذكارية ونالوا توقيعه على ملصقات الفيلم.

وبصفتها شريك الطيران الرسمي للفيلم، هبط كروز على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، الذي شهد تصوير بعض مشاهد الفيلم، كما أزاح الستار عن الملصق الترويجي للفيلم والمطبوع على طائرة بوينغ 787 دريملاينر تابعة لأسطول شركة "الاتحاد للطيران".
وسيرى الجمهور التصميم الداخلي للمبنى الجديد لأول مرة عند مشاهدة الفيلم، الذي سيتم عرضه في دور السينما بتاريخ 13 يوليو (تموز) 2023. وتظهر في الفيلم أيضاً العديد من المواقع الخاصة ضمن المبنى، بما في ذلك صالة انتظار مسافري الدرجة الأولى التابعة لشركة "الاتحاد للطيران"، إضافة إلى تصوير بعض المشاهد في صحراء ليوا برمالها الذهبية.