ديكلان رايس (رويترز)
ديكلان رايس (رويترز)
الأربعاء 5 يوليو 2023 / 17:10

ديكلان رايس يخضع للفحص الطبي في لندن

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء، أن ديكلان رايس بصدد الخضوع للفحص الطبي بنادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم بعد التوصل إلى اتفاق مع وست هام.

وفي حال إتمام التعاقد مع قائد وست هام مقابل 100 مليون جنيه إسترليني (04ر127 مليون دولار) إلى جانب خمسة ملايين إسترليني كمتغيرات، لن يحطم ذلك فقط الرقم القياسي لصفقات آرسنال وإنما سيجعل رايس أغلى لاعب إنجليزي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان آرسنال قد قدم عرضه الثالث والأخير قبل أيام وقد انسحب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي من المنافسة على ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.
ولم يكن وست هام راضياً عن آلية الدفع في العرض المقدم من آرسنال، لكن بعد مزيد من المفاوضات، علمت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أنه جرى التوصل إلى اتفاق وأن رايس بات قادراً على مناقشة البنود الشخصية والخضوع للفحص الطبي قبل إتمام انتقاله إلى آرسنال.
وشكل ديكلان رايس، الذي توج مع وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، أبرز أهداف آرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وفي حال التعاقد معه، سيصبح ثاني صفقات هذا الصيف لآرسنال الذي يدربه ميكيل أرتيتا، حيث تعاقد النادي مع المهاجم الألماني كاي هافيرتز من تشيلسي، وذلك ضمن مساعيه لتقديم ما هو أفضل في الموسم الجديد، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي.
كذلك لا يزال يوريان تيمبر مدافع أياكس الهولندي يشكل هدفاً لآرسنال الذي يتوجه إلى ألمانيا في وقت لاحق من يوليو (تموز) الجاري لإقامة معسكر استعداداً للموسم المقبل.