النجوم الأربعة معاً في حفلات بالمغرب (أرشيف)
النجوم الأربعة معاً في حفلات بالمغرب (أرشيف)
الجمعة 7 يوليو 2023 / 12:19

حفل غنائي في المغرب يجمع كاظم الساهر وأصالة ونجوى كرم وماجد المهندس

يستعد النجمان العراقي كاظم الساهر والسورية أصالة نصري، اليوم الجمعة، لإحياء حفل غنائي في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، يليهما غداً السبت النجمان اللبنانية نجوى كرم والعراقي ماجد المهندس يجتمعان معاً في حفل غنائي في المدينة نفسها.

بعد المغرب تستعد أصالة لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في تركيا

في لبنان يستعد النجم المصري هاني شاكر لإحياء حفلين غنائيين

وشوقت الشركة المنظمة للحفل الجمهور لحفل القيصر وصولا، فكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة بوستر الحفل "ندعوكم يوم 7 يوليو (تموز) 2023 في كازابلانكا بالمغرب لأجمل ليالي هذا الصيف مع النجمين كاظم الساهر وأصالة نصري اللذين يجتمعان بسهرة من العمر ضمن حفلات Moments Nights Festival.. لا يفوتكم غناء القيصر وصولا".

ويعيش كاظم الساهر نشاطاً فنياً لافتاً خلال شهر يوليو (تموز) الجاري، حيث استهل الشهر بحفل غنائي برفقة النجم الإماراتي حسين الجسمي على مسرح كوكاكولا - أرينا، ضمن حفلات "مفاجآت صيف دبي 2023"، وكان هذا اللقاء هو الثاني الذي يجمع الثنائي معاً في حفل غنائي، بعد لقائهما الأول في صيف دبي عام 2015.

وفي يوم 3 يوليو (تموز) الجاري، أحيا قيصر الغناء العربي حفلاً غنائياً في لبنان، قدم فيها مجموعة من أجمل وأشهر أغانيه، وافتتح الحفل بأغنية "أحبيني بلا عقد"، ثم "أراضي خدودها".. ودعا الساهر في الحفل مواطنته المغنية رحمة رياض، التي كانت من بين الحضور، لمشاركته المسرح والغناء برفقته، وسط تفاعل الجمهور.

وبعد حفل المغرب، يتوجه الساهر إلى العاصمة الأردنية عمان، يوم 13 يوليو (تموز)، لإقامة حفل غنائي على مسرح أرض المعارض، لينطلق بعدها إلى تركيا، في يوم 5 أغسطس (آب) المقبل، حيث يصدح بصوته بمجموعة من روائعه لجمهوره الذواق والعاشق لقصائده الغزلية.

ويشهد شهر يوليو العديد من حفلات المطربين، فبجانب القيصر وصولا في المغرب، يجتمع الثنائي اللبنانية نجوى كرم مع العراقي ماجد المهندس معاً في حفل غنائي في كازابلانكا أيضاً، ففي اليوم التالي 8 يوليو (تموز) يحيي البرنس وشمس الأغنية اللبنانية.

وبعد المغرب، تستعد أصالة لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في تركيا يوم 14 يوليو (تموز) الجاري، وأعربت النجمة السورية عن سعادتها بالأمر، مغردة عبر حسابها على تويتر "بتشرّف كون بهالصّيف بتركيا لأول مرة.. ورح غنّي وبراسي كل الأصوات التركية العظيمة اللي شكلت جزء من ذاكرتي الفنية وطبعت بصوتي قطعة من فنها".

وفي لبنان، يستعد النجم المصري هاني شاكر لإحياء حفلين غنائيين على مدار يومين متتاليين، 13 و14 يوليو (تموز) الجاري، في شمال وجنوب لبنان، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو بسام بدور.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)