باولا بادوسا (تويتر)
باولا بادوسا (تويتر)
الجمعة 7 يوليو 2023 / 18:41

بادوسا تودع بطولة ويمبلدون للتنس بسبب الإصابة

أبلغت الإسبانية باولا بادوسا مراسلة صحافية بخسارتها مباراتها في الدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس بسبب إصابة في الظهر أنهت حملتها في البطولة.

واضطرت اللاعبة الإسبانية للانسحاب من المباراة أمام الأوكرانية مارتا كوستيوك وكانت متأخرة2 / 6 و صفر/ 1، بعدما كشفت عن تعرضها للإصابة، كما كشفت عن أنها لن تكون قادرة على لعب منافسات الزوجي المختلط مع صديقها اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن أنباء إصابتها في الملعب رقم 18 لم تصل لمراسلة دولية، والتي افتتحت المؤتمر الصحافي بتهنئة بادوسا على الفوز.
وردت بادوسا على التصريحات، وقالت ببساطة :"أنا خسرت".
ولم تعبأ المراسلة بإجابتها وسألتها بشأن مستواها البدني وثقتها، وأجابت بادوسا: " لمعلوماتك، خسرت لتوي. لم أفز".
وبمجرد تأكيد النتيجة في الغرفة، قالت بادوسا إنها "ستنسحب من منافسات الزوجي المختلط بسبب المشكلة".
وبسؤالها عما إذا كانت ستتمكن من المنافسة، أجابت: "لا لن أكون قادرة. الإصابة هي نفسها التي كنت أعاني منها خلال الأسابيع الماضية".
وتلتقي كوستيوك مع الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة 25 في البطولة، بعدما تغلبت اللاعبة الأمريكية على السويسري فيكتوريا جولبيتش 7 / 5 و6 / 3.
وتغلبت التشيكية بيترا كفيتوفا، الفائزة باللقب مرتين، على البيلاروسية ألكسندرا ساسنوفيتش 6 / 2 و6 / 2.
كما فازت الروسية إيكاترينا ألكسندروفا على الأمريكية ماديسون برينجل 6 / 7 و7 / 6 و7 / 6، كما فازت الصربية نتاليا ستيفانوفيتش على الألمانية تمارا كورباتش 7 / 5 و7 / 5.
وفازت المجرية دلما جالفي على الألمانية جول نيمير 4 / 6 و7 / 6 و6 / 1، كما فازت الروسية آنا بلينكوفا على الرومانية إلينا بيجو 7 / 5 و6 /3.