فارون دهاوان وجانفي كابور (في دبي)
فارون دهاوان وجانفي كابور (في دبي)
الجمعة 14 يوليو 2023 / 11:12

جولة مميزة على متن الفندق العائم.. بطلا الفيلم الهندي "باوال" في دبي

أعرب نجما بوليوود فارون دهاوان وجانفي كابور عن سعادتهما بعد جولة مميزة في إمارة دبي، أثناء الترويج لفيلمهما الرومانسي بعنوان "باوال-Bawaal".

وآثر الثنائي اختيار دبي لاسيما فندق "كوين إليزابيث 2" أو "الملكة إليزابيث 2"، الفندق العائم الوحيد في المدينة، ليكون مسرحاً لعقد مؤتمر صحافي بحضور 150 صحافياً من الهند تم نقلهم جواً، للكشف عن المقطع الدعائي للفيلم الرومانسي، المقرر عرضه الأول على منصة "أمازون برايم فيديو" في 21 يوليو (تموز)، في 200 دولة.

وخلال الجولة التي استغرقت يومين، استمتع طاقم عمل الفيلم بالمعالم السياحية في دبي، وحرص على التقاط صور تذكارية ساحرة على متن السفينة الحربية التي تحولت إلى فندق فاخر، كما كان لنجمي الفيلم لقطات مميزة من أمام متحف المستقبل في دبي.

وحرص الممثلون وطاقم الفيلم، بمن فيهم المخرج نيتش تيورايت والمنتجون المشاركون وكل أبطال العمل، على التقاط صورة جماعية خلال العرض.

ونشر دهاوان وكابور مقاطع فيديو وصوراً من تلك الرحلة المميزة، عبر حسابيهما على إنستغرام، موجهَين رسالة شكر وحب للجميع.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Janhvi Kapoor (@janhvikapoor)

وعن الفيلم، وصف دهاوان دوره في الفيلم، الذي يجسد فيه شخصية "أجاي ديكسيت" مدرس لمادة التاريخ يقبع في ريف الهند، بأفضل دور له في مسيرته الفنية حتى الآن، مشيراً إلى أن هذا الفيلم سيعطي دروساً عديدة للجميع، في عالم أصبح اليوم كل شيء فيه يتم التلاعب به، موضحاً أن قصة الفيلم قريبة من واقع الحياة.

وتدور أحداث الفيلم البوليوودي حول مدرس ثانوي يقطن في مدينة ريفية، ويقع في حب فتاة جميلة، والتي تجسدها جانفي كابور باسم "نيشا"، ثم يتزوجان، فتنقلب حياته رأساً على عقب، ثم تتوالى الأحداث، ويقعان في العديد من الصراعات والمشاكل والخلافات خلال رحلة حبهما التي تبدأ في الهند، ثم تتعقد في أوروبا، حيث تدور أحداث الفيلم على خلفية مسار الحرب العالمية الثانية في جميع أنحاء أوروبا، ويمر الزوجان عبر بولندا وهولندا وصربيا، وألمانيا، فالفيلم تم تصويره في 5 دول أوروبية، ويحاول الزوجان خلال رحلتهما وزواجهما المتوتر، البقاء صامدين، أمام سلسلة أحداث تختبر حبهما.

الفيلم من إخراج نيتش تيورايت، ويشارك دهاوان وكابور، كل من بارث سيدهبورا، ساتشي فيرما.

وعن أعمال دهاوان، نجم " Coolie No.1" السابقة، الفيلم الكوميدي الدرامي Jug Jugg Jeeyo الذي صدر عام 2022، بمشاركة كيارا أدفاني، وأنيل كابور، ونيتو كابور، وفيلم "Bhediya" وهو فيلم رعب كوميدي هندي، صدر أيضاً 2022، وشاركه في البطولة كل من كيرتي سانون، وأبيشيك بانيرغي، وبالين كاباك.